السقا يدير ندوة باريس هيلتون فى'' اوتوماك''

  • خبر
  • 04:05 مساءً - 4 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
احمد السقا وباريس هيلتون اثناء المؤتمر
صورة 2 / 2:
احمد السقا وباريس هيلتون و منظمى المعرض اثناء المؤتمر

وصلتإلى القاهرة نجمة برامج الواقع التلفزيونية الأمريكية باريس هيلتون قادمةمن نيويورك في زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام لحضور حفل معرض السيارات الذيتنظمه صحيفة "أخبار اليوم" المصرية.
وقد وصلت هيلتون علي الطائرة المصريةالقادمة من نيويورك بصحبة خمسة من الحرس الخاص والمساعدين الذين منعوامحاولات تصويرها لدي وصولها مطار القاهرة و جري استضافتها في صالون مخصوصبالمطار بعد أ ن سددت الشركة المضيفة لها 1100 دولار رسوما لدخول صالةالخدمة المميزة.
وقد وصلت الفنانة العالمية للقاهرة بدعوة من المعرض المقامفي أرض المعارض بمدينة نصر والذي تمتد فعالياته لمدة خمسة أيام .
وفوروصولها لمطار القاهرة الدولي أقيمت ندوة حضرتها باريس هيلتون، وأدارهاالفنان أحمد السقا.
وقد حضر العديد من الفنانين الحفل كان من أبرزهمالفنان كريم عبدالعزيز وحرمه السيدة "هايدي سرور"، والإعلامي طارق علاموزوجته المذيعة دينا رامز، كما حضرت أيضاً الفنانة الاستعراضية دينا.
افتتحتنجمة المجتمع باريس هيلتون معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2010" وقام الفنانأحمد السقا بتقديم باريس هيلتون خلال الحفل واعتذر عن عن التغيير الذيصاحب مخارج ألفاظه خلال تقديمه بسبب اجرائه عملية بالحنجرة ,وكانتباريس قد أبدت حماسا شديدا لزيارة مصر، حيث كتبت في صفحتها على موقع"تويتر" في الرابعة عصرا "أنا في المطار مع صديقاتي (كام رافيس) و(إلفالكون 5) و(هيراكين كاري) على وشك الإقلاع بالطائرة للذهاب إلى مصر وهذهالمرة الأولى لنا، أنا متحمسة جداً".
وكتبت أيضا على الصفحة ذاتها من خلالهاتفها المحمول فور وصولها مصر كتبت "وصلت مصر حالا" كما كتبت أنها في حفل معرض "أوتوماك" وبعدها كتبت "أنا أحب مصر، مصر رائعة".
وقامت هيلتونوريثة أمبراطورية فنادق هيلتون بجولة سياحية لزيارة الأهرامات و المعالمالأثرية الأخري بالقاهرة خلال وجودها بمصر وقد منع تصويرها الا من مصوريالفتوغرافيا بسبب حصول احد القنوات علي الموضوع بشكل حصري.
ومنالمعروف اهتمام باريس هيلتون الكبير بعالم السيارات، ومتابعتها لجميعالأحداث الرياضية المرتبطة بها والتي كان آخرها سباق جائزة موناكو الكبرىللفورميلا - واحد، والذي أقيم الأحد الماضي بمدينة مونت كارلو الفرنسية.

وصلات



تعليقات