نانسي عجرم: خايفة من الطلاق وأدندن دائما أغنية إليسا

  • خبر
  • 09:08 مساءً - 6 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نانسى عجرم
صورة 2 / 2:
نانسى عجرم

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن خوفها من الطلاق الذي ينتشر فيالوسط الفني، وأكدت أنها بدأت تتخلى عن الخوف المبالغ فيه على ابنتها"ميلا"، بعدما نصحها البعض بضرورة تركها على طبيعتها.
وصفت نانسي عجرم في حوارها لمجلة "سيدتي" خوفها من الطلاق قائلة: "عندماألاحظ أن معظم الفنانات المتزوجات يطلقن من أزواجهن أخاف، وأتمنى لو أعرفالسبب الذي أدى إلى طلاقهن لكي أتجنبه".
وعن ابنتها وحياتها العائلية قالت: ميلا هى شغلنا الدائم أنا وزوجي،فبمجرد دخوله البيت يسأل عنها، سأربيها كما تربيت، وسأكون حريصة علىالتوازن في تربيتها، سأعلمها كيف تميز بين الخطأ والصواب، وأن تفرح وترضىبأي شيء.
بعيدا عن الأسرة، وعند الحديث عن رأيها في المشاركة بكثرة في الحفلات،قالت نانسي: اتفقت أنا وجيجي لامارا منذ خمس سنوات على أن نختار نوعيةالحفلات لا الكمية، فحفل ماجدة الرومي يساوي خمسين حفلا من حفلات غيرها منالفنانات.
وأشارت نانسي إلى إعجابها بأغنية "سلملي عليه" وقالت: وأدندنها كثيرا،و إليسا فنانة تعرف تماما ما يليق بصوتها وإحساسها، وأقول لها "برافو"، وقدحرصت على تهنئتها عند صدور الألبوم، وغنينا معا في عشاء تقابلنا فيه عندبعض الأصدقاء.
يذكر أن آخر ألبومات نانسي كان بعنوان "بتفكر في إيه"، وطرحته عام 2008،وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافةلأغنيتي "ابن الجيران" و"ماشي حدي".

وصلات



تعليقات