البدء في "رد فعل" حورية ومحمود عبد المغني منتصف يونيو

  • خبر
  • 01:33 مساءً - 7 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
حورية فرغلى
صورة 2 / 3:
حورية فرغلى
صورة 3 / 3:
حورية فرغلى

تستعد الفنانة الشابة حورية فرغلى لبدء تصوير دورها في فيلم " رد فعل" مع الفنان محمود عبدالمغني، وتقدم فيه دورا مختلفا تماما عن الدور الذي ظهرت به في أول أعمالها الفنية " كلمني شكرا".
قالالمسئول الإعلامي بشركة "ميديا هاوس" في بيان إعلامي: تدور أحداث فيلم "ردفعل" في إطار من الغموض، وتجسد فيه حورية دور فتاة تحضر دكتوراه في جرائمالأسرة، وتقرر أن يبدأ التصوير في منتصف يونيو 2010.
وأضاف: عقدت حورية جلسات عمل مع المخرج حسام الجوهري، ومروة جبريل مدربةالتمثيل الشهيرة، للاتفاق على شكل الشخصية التي ستقدمها حورية في الفيلم،وهي شخصية الدكتورة "رضوى"، التي ستظهر فيها بشكل مختلف تماماً عمّا ظهرتبه من قبل في فيلم "كلمني شكراً".
"رد فعل" من تأليف وائل أبو السعود و إيهاب فتحي، ومن إنتاج شركة "النصر"للإنتاج الفني والتوزيع، لمالكها محمد حسن رمزي ومن إخراج حسام الجوهري.ومن ناحية أخرى ستسافر حوريه إلى ألمانيا، للمشاركة في إحدى بطولات سباقالخيول، التي اعتادت على المشاركة فيها، وحصلت فيها مسبقاً على عدة مراكزوجوائز.
كان الفنان أحمد فلوكسمرشحا لدور البطولة في "رد فعل"، ووافق بالفعلوأجرى عدة جلسات عمل مع المخرج، ثم اعتذر ووقع عقد فيلم جديد بعنوان"الطريق"، وتم ترشيح الفنان محمود عبدالمغني بدلا منه.



تعليقات