العناية الإلهية تنقذ حنان ترك من محاولة اختطاف

  • خبر
  • 01:39 مساءً - 7 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حنان ترك
صورة 2 / 2:
حنان ترك

كشف المخرج محمود كامل أن العناية الإلهية أنقذت الفنانة حنان ترك الأسبوع الماضي من محاولة اختطاف من قِبَل معجبين أثناء تصويرها بعض مشاهد مسلسها الجديد " القطة العميا" في مدينة الإسماعيلية.
وعنالواقعة قال: "أثناء تصوير حنان ترك أحد المشاهد على كوبري "نفيشة"الموجود في وسط مدينة الإسماعيلية بدأ المارة يتجمعون أسفل الكوبريلمشاهدة التصوير حتى فوجئت إدارة المسلسل بتزايد الأعداد بصورة كبيرةليصلوا إلى عدة آلاف مما أربك الجميع، وجعل حنان تتجه إلى "الكارافان"الخاص بها لحين انصراف الجمهور".
وتابع:"كنا قد ظننا أن التوتر زال مع تواجد حنان ترك داخل "الكارافان"، لكننافوجئنا بعد ذلك بأعداد غفيرة من الجمهور تحيط بـ "الكارافان" وتحاول سحبهبقوة!
وبعد فشل إدارة الإنتاج في إبعادهم وتفريقهم اتصلوا بإدارة شرطةالنجدة التي حضرت وتوجهوا في حراستهم إلى مديرية الأمن حتى ينفض المارةوظللنا داخل المديرية لمدة ساعتين حتى هدأ الجمهور وتفرّق من أمامالمديرية".
من جانبها امتنعت حنان ترك عن التعليق على ما حدث، مؤكدة أنها لن تتطرّق إليه حتى لا يعتقد ضعاف النفوس أنها شائعة للترويج للمسلسل.
علىالجانب الآخر أَكَّد محمود كامل أنه انتهى من تصوير ما يقرب من نصف أحداثمسلسل "القطة العميا"، وهي المشاهد الخارجية التي تمّ تصويرها في عدد كبيرمن المحافظات وعدد من أحياء القاهرة كالمقطم والزمالك ومدينة نصر.
مسلسل"القطة العميا" تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل ويشارك في بطولته عمرو يوسف و محمد محمود عبد العزيزو أمل رزق و رجاء الجداوي و علاء مرسيو أميرة هاني و إيهاب فهمي، وسيُعرض في شهر رمضان المبارك.



تعليقات