أنغام: غيرة زوجي من شهرتي وراء انفصاله عني.. والفن متعة وليس رسالة

  • خبر
  • 12:50 مساءً - 14 يونيو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
أنغام
صورة 2 / 4:
أنغام
صورة 3 / 4:
أنغام
صورة 4 / 4:
أنغام

أدلت المطربة أنغام بمجموعة من التصريحات الصادمة في برنامج "واحد من الناس" من تقديم عمرو الليثي على قناة "دريم 2"، ومنها أن زوجها الملحن الكويتي فهد طلّقها بسبب غيرته من شهرتها التي تفوق شهرته.وأعلنت أن الفن ليس رسالة وإنما هو متعة، وقيام المطرب بالغناء من أجل المال أو الشهرة ليس عيباً.
ورغم النقد الشديد الذي تعرّضت له أنغام من وسائل الإعلام بسببهجومها علىشقيقتها "غنوة"، إلاّ أنها جدّدت الهجوم عليها في البرنامج وقالت: "غنوة غير مؤهلة لأن تصبح مطربة مشهورة، وإذا كانت تريد أن تصبح أنغام الثانية فهذا من حقها ولكن الطريق صعب وهي ليست موهوبة بالقدر الكافي حتى تقدر على هذا المشوار".
وأردفت: "لا أريد غنوة أن تكون مثل أي مطربة والسلام، للأسف لم تقبل نصيحتي لأنها مازالت صغيرة، وأعتقد أن والدي الموسيقار محمد علي سليمان هو الآخر لم يكن موافقاً على دخول غنوة مجال الغناء لأنه لو وافق كان ساعدها كما ساعدني".
وكشفت أنغام في البرنامج أنها أُصيبت بصدمة واضطراب نفسي عقب سماعها لنبأ وفاة عمها المطرب عماد عبد الحليم، مضيفةً أنها لم تتمكن من حضور جنازته لتواجدها في مهرجان "قرطاج" بتونس لكنها زارت قبره فور عودتها من هناك.

وصلات



تعليقات