سكارليت جوهانسون: أنا محظوظة كثيراً بقبلة ساندرا بولوك

  • خبر
  • 03:24 مساءً - 15 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة من الحفل تجمع ساندرا و سكارليت
صورة 2 / 2:
صورة من الحفل تجمع ساندرا و سكارليت

أعربت الممثلة الشابة سكارليت جوهانسون عن سعادتها البالغة بتقبيل الممثلة الشهيرة ساندرا بولوك لها أثناء حفل توزيع جوائز MTV للأفلام الذي أقيم في 6 يونيو 2010.
قالت سكارليت: "اعتبر نفسي أكثر سيدات هوليوود حظاً بعد تقبيلي لساندرا بولوك، فأنا لا أستطيع وصف هذه اللحظة"، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".وتابعت: أعتقد أنني كنت أشعر بالغيرة، وكنت منتظرة إلى أن يحين دوري بعد أن رأيتها وهي تقبل ميريل ستريب في جوائز اختيار النقاد، وزوجي الممثل ريان رينولدز في فيلمهما The Proposal".
وأضافت مبتسمة: أنا قبلت ساندرا بولوك، فأنا محظوظة جدا.
يذكر أن ساندرا كانت تتسلم جائزة "نجمة الجيل " Generation Award، حيث صعد على المسرح النجم برادلي كوبرشريك بولوك في بطولة All About Steve والنجمة بيتي وايت شريكتها في فيلم The Proposal، والنجمة سكارليت جوهانسون بصفتها زوجة النجم ريان رينولدز الذي شارك بولوك في بطولة "ذا بروبوزال"!
وبدأ كوبر في التحدث عن أعمال بولوك وكيف صنعت تاريخها الفني ووصفها على الصعيد الشخصي بأنها صديقته المقربة والعزيزة إلى قلبه، ثم تحدثت وايت بشكل مضحك عن مشاهدتها لكل أفلام بولوك، وتم عرض كليب قصير لمجموعة أعمال بولوك السينمائية وأهم لقطات فيها، وبعده مباشرة نادت وايت عليها لتصعد على المسرح لتستلم الجائزة.و
عند صعودها على المسرح وقف كل الحاضرين وصفقوا وهللوا لها، ووجهت ساندرا الشكر لبرادلي على ما قاله في حقها وكذلك للنجمة بيتي وايت مشيرة إلى أنها تحبها على المستوى الشخصي، كما قامت بتحية سكارليت قائلة: "كيف حالك؟ هل أنت بخير".
وألقت خطبتها، والتفتت إلى الوراء ووجهت كلامها لسكارليت وقالت: "سكارليت، أنا أحبك ولكن لا أشعر بالارتياح، لماذا أنت هنا؟"، فأجابتها قائلة: "حسنا، أنا هنا نيابة عن زوجي ريان رينولدز لأنه لم يتمكن من الحضور الليلة، وكنت أود أن أكون مكانه عندما تتسلما جائزة (أفضل قبلة)"، فردت عليها ساندرا: "هذا لطف منك، ولكننا لم نربح هذه الجائزة"، فقالت سكارليت: "فعلا.. حسنا.. أعتقد أنه كان يجب أن تحصلا عليها لأنها كانت قبلة رائعة".
وتحركت جوهانسون في اتجاه ساندرا وهي تقول: "فهي كانت تبدو قبلة رائعة"، وأجابتها ساندرا: "هي كانت رائعة بالفعل"، وتحركت الممثلتين في اتجاه بعضهما ثم قبلتا بعضهما البعض قبلة ساخنة أمام الحاضرين والمشاهدين، وقالت بعدها بولوك مازحة: "الآن فعلناها، هل يمكنكم الآن العودة لطبيعتكم، لأن العلاج النفسي تكاليفه باهظة، يمكنكم أن تسخروا مني ومن حياتي كيفيما شئتم ولكني سأظل باقية".
ومن ناحية أخرى، ظهرت سكارليت مع زوجها مؤخرا في حفل توزيع جوائز Tony Awards حيث حصلت على "أفضل أداء" لمسرحيتها "آرثر ميلرز إيه فيو فروم ذا بريدج" Arthur Miller's A View From the Bridge.



تعليقات