حفل ضخم لقناة MBC بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن

  • خبر
  • 10:22 صباحًا - 17 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
تامر هجرس محاط بالمعجبات فى الحفل
صورة 2 / 3:
نجيب ساويرس و تامر هجرس فى الحفل
صورة 3 / 3:
سامو زين بالحفل

أقامت مجموعة MBC مؤخراً حفلا كبيرا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة تأكيداً على حرصها على التواجد في السوق المصرية، وبالتزامن مع الجماهيرية التي تحققها القنوات ذات المحتوى الغربي التابعة للمجموعة إلى جانب القنوات العربية مثل mbc1 وقناة العربية الإخبارية وmbc3 الموجهة للصغار من برامج تعليمية وترفيهية وتثقيفية.
جاء الحفل تحت عنوان "2, 4 Maximum ACTION" ، وهي أسماء القنوات الأربعة ذات المحتوى الغربي في مجموعة قنوات MBC، والتي تقدم على مدار الساعة أحدث وأشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج الأجنبية.
حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة ونجوم الوسط الفني من بينهم المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف، والإعلاميين: أسامة الشيخ، محمد عبد المتعال، جمال مروان وعمرو الفقي.
ومن النجوم تامر هجرس، سامو زين و عبدالفتاح الجريني، وكان في استقبالهم مازن حايك مدير عام العلاقات العامة والشئون التجارية في مجموعة MBC.
تابع الحضور عرضا خاصا لتوضيح العناصر الإيجابية التي تتمتع بها قنوات MBC بالإضافة لخطط المرحلة المقبلة التي ستشهد العديد من المفاجآت للجمهور المصري والعربي.
وكانت قناة MBC1 قد أعلنت عن شراء العديد من المسلسلات المصرية الجديدة خلال الأيام القليلة الماضية لعرضها خلال المرحلة المقبلة من بينها مسلسل الجامعة، وهو أول عمل تليفزيوني يناقش الشباب العربي، تأكيدا للمكانة التي تتمتع بها الدراما المصرية وجمهورها على أجندة المجموعة الإعلامية الرائدة .

وصلات



تعليقات