ادوارد : يشرفنى تمثيل مدرسة النابلسى و القصرى

  • خبر
  • 01:26 مساءً - 28 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ادوارد
صورة 2 / 2:
ادوارد

أكد النجم إدوارد استمتاعه الكبير بالقيام بالادوار الثانية مثل نجوم كبار فى قيمة الفنان عبدالسلام النابلسى و عبدالفتاح القصرى، وبالرغم من أنه يعرض عليه أدوار بطولة مطلقة إلا أنه يرفضها لأنه لم يستعد بعد لتلك الخطوة، جاء ذلك خلال حواره على إذاعة نجوم إف إم ع مع "شيماء حافظ" و"شريف فرحات".
واعترف إدوارد أن الدور الذى جسده فى فيلم " كلام فى الحب" مع الفنانة يسرا و حنان ترك يعتبره فاتحة الخير عليه، كما أشار أنه لا يستطيع الإبتعاد عن الكوميديا .
وعن إمكانية تجسيده لأدوار الشر قال إنه جسدها بالفعل فى فيلم " حسن ومرقص"، وإن الفنان عادل إمام أعطى له نصيحة التزم بها طوال الفيلم، وأنه بعد انتهائه من تصوير مشهده فى الحارة بالفيلم صفق له الزعيم وقال إنه أضاف لشخصيته بالفيلم النظارة وفرق الشعر من المنتصف.
وأعرب إدوارد عن سعادته بالعمل مع الفنان " أحمد حلمى" فى فيلم " عسل أسود" الذى يعرض فى دور العرض السينمائى حالياً، كما أنه سعيد جداً لأنها تعتبر التجربة السينمائية الثانية له مع حلمى بعد فيلم " جعلتنى مجرماً"، وأنه أيضاً اشترك معه فى مسلسلين إذاعيين قبل ذلك.
وصرح إدوارد أن فيلم " الأكاديمية" يعتبره من أسوأ أفلامه، وأنه يتمنى أن يجسد دور بواب عمارة فلاح أو صعيدى، كذلك يتمنى العمل مع " أحمد عز" و " منى زكى" والمخرج " شريف عرفة"، وأكد أن رامز جلال من أقرب أصدقائه.

وصلات



تعليقات