Toy Story 3 يتصدر ايرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني

  • خبر
  • 02:48 مساءً - 28 يونيو 2010
  • 1 صورة



توم هانكس مع الدمية التى يلعب دورها فى حكاية لعبة

تصدر الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة Toy Story 3 إيرادات السينما في امريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن حقق 59 مليون دولار خلال ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 226.6 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة «اندي» الذي بلغ 17 عاما ويستعد للذهاب الى الجامعة تاركا «وودي» و«باز» و«جيسي» وباقي الدمى في صندوق الالعاب ليواجهوا المصير المجهول. وتشعر الدمى في البداية بالفرحة عندما يتبرع بها لدار رعاية اطفال "صني سايد" ولكن هذا الحماس سريعا ما يتحول الى رعب وتتحد الدمى في محاولة للهرب من المكان والعودة مرة اخرى الى «اندي».
والفيلم من إخراج « لي اونكريتش» ويؤدي فيه أصوات الدمى « توم هانكس» (وودي)، و« تيم الان» (باز).
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد Grown Ups حيث حقق 41 مليون دولار في ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء يجتمع شملهم مجددا بعد أن يفارق مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية الحياة ويقضون عطلة عيد الاستقلال سويا وتتوالى الأحداث. والفيلم من إخراج « دينيس دوجان» وبطولة « ادم ساندلر» و« كيفن جيمس» و« سلمى حايك» و« كريس روك».
وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد Knight and Day الذي حقق 20.5 مليون دولار في ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم قصة امرأة تتشابك حياتها اليومية مع عميل سري يدرك انه لن ينجو من مهمته الاخيرة. ويحملهما ذلك للبقاء على قيد الحياة وسرعان ما يعلمان أن كل ما يمكن عمله هو أن يعتمد كل منهما على الاخر.
والفيلم من إخراج « جيمس مانجولد» وبطولة « توم كروز» و« كاميرون دياز» .
وهبط من المركز الثاني إلى الرابع فيلم The Karate Kid محققا 15.4 مليون دولار خلال ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 135.6 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة أم وحيدة تدفعها ظروف العمل إلى الانتقال للصين مع ابنها الصغير الذي يبلغ 12 عاما ويعاني الصبي في البداية بسبب الاختلافات الثقافية مع أقرانه ونظرا لمعرفته بعض قواعد لعبة الكاراتيه أطلق عليه زملاؤه الجدد اسم (طفل الكاراتيه). والفيلم من إخراج « هارالد زوات» وبطولة « جادين سميث» و« جاكي شان» و« تارجي ب هينسون».
وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس فيلم The A-Team بعد أن حقق 6 ملايين دولار خلال ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 62.8 مليون دولار.
والفيلم مأخوذ عن مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه. وتتناول الأحداث قصة مجموعة من قدامى المحاربين في الجيش الامريكي شاركوا في الحرب على العراق وتلاحقهم اتهامات بارتكاب جرائم حرب ويحاولون تبرئة ساحتهم من هذه الجرائم الملفقة. وهو من إخراج « جو كارناهان» وبطولة « ليام نيسون» و« برادلي كوبر» و« جيسيكا بيال» .

وصلات



تعليقات