''عرض خاص'' يختتم موسمه الأول وأحداث مشوقة في الحلقة الأخيرة

  • خبر
  • 01:46 مساءً - 29 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
عزت ابو عوف
صورة 2 / 3:
هادى الباجورى مخرج العمل
صورة 3 / 3:
ياسمين رئيس احدى بطلات العمل

تتطور الأحداث في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للمسلسل السينمائي الأول من نوعه في الشرق الأوسط " عرض خاص" الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى، ويروي قصص خمسة شباب طامحين لدخول عالم الفن والشهرة.
في حلقة الختام تصل الأمور بين كريم فهمى و عزت أبو عوف إلى طريق مسدود بعد ما عرف عزت أن كريم يعمل مع محمود حسان من بدون معرفته. يتشاجر كريم وعزت ويترك كريم الورشة، وفي هذه الأثناء يطلب محمود من كريم وهو يوقع عقد الفيلم أن يوقع على توكيل محام لرفع قضية على عزت حتى يضمن حقوقه مما يضع كريم في اختيار صعب.
على الجانب الآخر يخبر محمد حفظي ياسمين رئيس بأن ساندرا نشأت مهتمة برؤيتها لأنها تفكر في ضمها إلى فريق عمل الفيلم ما يثير حماس ياسمين إلى أقصى حد.
أما علاء حسنى فيحتار بين السفر إلى سوريا مع فريق عمل المسرحية من أجل التكريم من وزير الثقافة السوري وبين تصوير فيديو كليب.
فيما يذهب مصطفى الريدي للقاء أحمد يسري و عمرو واكد لتجربته في الدور ويبلي بلاء حسناً و لكن مساعد عمرو واكد يقابله لوحده ويطلب منه أن يترك الفيلم لأن عمرو لا يستلطفه.
يذكر ان المسلسل من تأليف ورشة للكتابة يديرها محمد المعتصمو من اخراج هادى الباجورى , و هو دراما اجتماعية خفيفة شبه واقعية تدور أحداثها حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم جديد عليهم وهو عالم الفن. الخمسة يشتركون في الحلم نفسه رغم اختلاف أسباب رغبتهم في تحقيقه، ورغم اختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية. يقودهم طوال الطريق فنان مثقف وواع هو د.عزت أبو عوف - بشخصيته الحقيقية - ، صاحب ورشة التمثيل التي منحت السينما المصرية عدداً كبيراً من فنانيها الشباب.

وصلات



تعليقات