مي عز الدين: ابتعادي عن تامر حسني مقصود

  • خبر
  • 12:09 مساءً - 30 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مى عز الدين
صورة 2 / 2:
مى عز الدين

أكدت الفنانة الشابة مي عز الدين أن عدم عملها مع الفنان الشاب تامر حسني في فيلمه الأخير " نور عيني" كان مقصودا، وحسب اتفاق بينها على الابتعاد فترة من الزمن، بعد الثنائي الفني الناجح الذي كوناه.
قالت مي عز الدين: "لا توجد خلافات بيني وبين تامر، هذا الكلام غير صحيح، فأنا لم أعتذر عن فيلم (نور عيني)، وإنما كان هناك اتفاق بيني وبين تامر، بألا نعمل معا في هذا الفيلم"، حسب صحيفة "القبس" الكويتية.
وبررت هذا الابتعاد بأنهما كانا خائفين من رد فعل الجمهور رغم النجاح الكبير الذي حققاه معا قائلة: خفنا من شعور الجمهور بالملل من وجودنا في فيلم ثالث بعد جزأي " عمر وسلمى"، ورأينا أن ابتعادنا في هذا الفيلم سيجعل الناس متشوقة لرؤيتنا معا من جديد.
وتعليقا على تصريحات سابقة ل منة شلبي بأنها كانت المرشحة الأولى للدور، وأوضحت مي أنها ترتبط بمنة شلبي بعلاقة طيبة، ولا يمكن أن تسمح لأحد بإحداث وقيعة بينهما.
وعن عودتها للدراما مرة أخرى، بمسلسل " قضية صفية"، قالت: منذ تقديمي مسلسل " بنت بنوت" تأتيني سيناريوهات تليفزيونية كثيرة، لكنني أريد أن أكون ضيفة خفيفة على جمهور التليفزيون، ولا أتواجد كل عام.
وتابعت "عندما قرأت سيناريو "قضية صفية" الذي كتبه أيمن سلامة، شعرت بحماس شديد له، لكن حدثت ظروف جعلتني لا أستطيع تقديمه في رمضان 2009، ورغم ذلك تمسك بي المنتج والمؤلف ورفضا ترشيح أي فنانة أخرى، وهو ما أسعدني جدا.



تعليقات