Leap Year يقرب ايمي آدمز من التتويج بلقب ملكة الكوميديا الرومانسية

  • خبر
  • 01:43 مساءً - 30 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من الفيلم
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

عرف الجمهور الممثلة الأمريكية ايمي ادمز ، من خلال دورها في فيلم Enchanted، وعززت وجودها على الساحة الفنية بعد مشاركتها في فيلم جوليا و جولىبطولة ميريل ستريب .
وتعود آدمز الآن للكوميديا من خلال فيلم "سنة كبيسة" Leap Year، الذي وضعها على مشارف تصدر عرش هذا النوع السينمائي بعد أن أوشكت على إزاحة جنيفر أنستون من الصدارة، التي تبوأتها بعد فيلمها Bounty Hunter.
وينتمي الفيلم إلى نوعية الكوميديا الرومانسية التقليدية التي تتطور أحداثها وفقاً لما يتوقعه المشاهد، وعلى الرغم من أن تلك الأفلام لطالما تتعرض للنقد، لكنها تنجح في جذب الجماهير. ويعد دور أدمز مع بطل الفيلم ماثيو جود، أفضل ما تم تقديمه في القصة التي خلت منها العناصر المتنافرة وكذلك القادرة على الإبهار.
أما بالنسبة للأدوار الثانوية، التي في العادة ما تشكل عنصراً هاماً في مثل هذه الأفلام، فتكاد تكون غير موجودة أو غير بارزة، حيث يركز الفيلم مباشرة على بطلي الفيلم.
ويتناول Leap Year للمخرج اناد توكر، قصة آنا، الفتاة العصرية التي تتمتع بحياة مثالية تقريباً، ولكن ينقصها شي وحيد حتى تمتلك كل شيء وهو أن يطلب منها صديقها «ديكلان» الزواج.
وأمام غياب المبادرة من جيرمي، تقرر آنا اللجوء إلى تقليد أيرلندي قديم، يحدد يوم 29 فبراير في السنة الكبيسة كتاريخ يمكن للسيدات فيه طلب الزواج من أصدقائهن.
وفي ظل سفر جيرمي إلى أيرلندا، تقرر إيمي ترك بوسطن والذهاب إلى هناك لتنفيذ خطتها، لتزين الطبيعة الأيرلندية الخلابة خلفية قصة الحب بينهما.



تعليقات