السبكى يرصد ميزانية دعائية جديدة لـ(اللمبى 8 جيجا) لتحسين إيراداته

  • خبر
  • 11:15 صباحًا - 1 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الملصق الدعائى للفيلم
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

قرر المنتج احمد السبكى رصد ميزانية إضافية للدعاية لفيلمه الجديد " اللمبى 8 جيجا" الذي استقبلته دور العرض قبل أسبوعين .
حقق "اللمبى 8 جيجا" إيرادات إجمالية قدرها ستة ملايين و200 ألف جنيه فقط وبواقع ثلاثة ملايين ونصف المليون فى الأسبوع الأول ومليوني و700 ألف جنيه فى أسبوع عرضه الثاني، وهو ما يؤكد استحالة تحقيقه لنفس الإيرادات التي اعتادها في أفلامه الأولى ابتداء بـ" اللمبى" الذي تخطت إيراداته حاجز الثلاثين مليون جنيه ومرورا بـ" اللي بالى بالك" (24 مليون) و بوحه(22 مليون) و عوكل (20 مليون جنيه) .
جاء القرار اقتناع السبكي بوجهة نظر محمد سعد وبعض المحيطين بهما بأن الفيلم تأثر منذ بدأ عرضه بمجموعة من العوامل السلبية أهمها امتحانات الثانوية العامة ومباريات كأس العالم وغير ذلك من العوامل الأخرى التي كان لها نفس التأثير على جميع أفلام السباق الأخرى ومن ثم كما قالوا له فأن ما حققه الفيلم من إيرادات في ظل هذه الظروف يعد طبيعي ومنطقي.
ويتوقع أن تتحسن الإيرادات خلال الأيام القادمة خاصة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة ودخول مباريات كأس العالم في الأدوار النهائية.
يذكر أن الفيلم تعرض لانتقادات لاذعة من قبل معظم النقاد والمتابعين منذ بدأ عرضه واتهموا محمد سعد بتكرار نفسه بالعودة لنفس الشخصية التي كانت بمثابة تميمة الحظ له قبل ثمانية أعوام من الآن.



تعليقات