ذات البطارية المشحونة دائماً .. كاميرون دياز

  • خبر
  • 12:40 مساءً - 1 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كاميرون دياز
صورة 2 / 4:
كاميرون دياز
صورة 3 / 4:
كاميرون دياز
صورة 4 / 4:
كاميرون دياز

قالت الممثلة الأميركية الحسناء كاميرون دياز إن 'بطارياتها دائما مشحونة' مما يجعلها مشعة بالطاقة بشكل دائم.
وقالت دياز في مقابلة مع مجلة 'بونته' الألمانية المعنية بأخبار المشاهير:'يعتقد أصدقائي أني أعاني من مشكلة ما. فأنا دائمة النشاط وعندي طاقة زائدة لا تهدأ أبدا'، وأضافت الممثلة الشقراء:'عندما أشعر بالانهاك وهو أمر نادر جدا، أنام لفترات طويلة وهو أمر يساعدني في شحن بطارياتي'.
وعن الحب في حياتها قالت دياز (37 عاما): 'لا يمكن البحث عن الحب بل إنه هو الذي يأتي للانسان..هناك في مكان ما يوجد شخص ما يمكن مشاطرته الحب ولكن مجتمعنا هو الذي يفرض علينا فكرة أن الانسان يصبح ناضجا لتجربة الحب الكبير في الـ 18 وأن عليه الزواج وقضاء باقي حياته مع هذا الشخص..هراء فبعض الناس يعثرون على حبهم الكبير في الخمسين ومع ارتفاع معدلات الاعمار يمكنهم قضاء 50 عاما أخرى مع نفس الشخص'.
وكشفت دياز عن عدم اقتناعها بفكرة البقاء مع نفس الشخص حتى يفرقهما الموت وقالت: 'العلاقات تستمر عامين أو خمسة أو 20 عاما ولكني لا أؤمن بفكرة مشاطرة نفس الشخص الفراش طوال الحياة.
ربما يمثل هذا الأمر حقيقة واقعية للبعض أما بالنسبة لي فلا.
من ناحية أخرى قالت حسناء هوليوود إنها لا تعارض فكرة الانجاب وأضافت: 'سيحدث هذا في الوقت المناسب وعندما أكون مستعدة لتحمل هذه المسؤولية'. وعن أحب الممثلين الرجال إلى قلبها قالت دياز: ' توم كروز و جيم كاري يتمتعان بخفة دم كبيرة أما جاستن تمبرليك فيجعلني أضحك من قلبي'.



تعليقات