ايمي: طريقة غنائي مختلفة .. وانتظروا ألبومي القادم

  • خبر
  • 01:47 مساءً - 1 يوليو 2010
  • 1 صورة



ايمى

بعد غياب فترة طويلة بسبب زواجها الذي لم يكتب لها النجاح ثم انشغالها بتربية ابنها يوسف "عامين" تعود الفنانة ايمي من جديد الى الساحة الغنائية بألبوم تنوي اصداره خلال الايام المقبلة.
واختارت له اسم "‏إيمي السنة دي"‏ ‏ويضم 11 ‏أغنية‏ متنوعة بين الدرامي والايقاعي والرومانسي.
وقامت ايمي بكتابة احدى اغنيات الالبوم وهي بعنوان "‏انت ‏لسه شوفت حاجة" كما وقع اختيارها على اغنية شكلك كداب‏" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
والأغنية ‏كلمات وائل توفيق وألحان رامي صبري ومن إخراج كامبا.
ايمي عبرت عن ثقتها من نجاح ألبومها الجديد وعدم خشيتها من البومات الكبار لأنها لا تخشى منافسة احد وترى ان لكل مطرب ‏‏طريقته في‏ ‏الغناء‏ ‏كما انها ‏لا تشبه‏ ‏أحدا‏ ‏من‏ ‏المطربات‏ ‏كي تخشي‏ ‏منافستها‏ ‏فطريقة‏ ‏غنائها‏ ‏مختلفة‏ ‏تماما‏ ‏مع‏ ‏مطربات‏ ‏جيلها ‏كما‏ ‏أنها تعبت كثيرا في التحضير لألبومها الجديد كي يعوض فترة غيابها الطويلة.
ايمي وافقت على الظهور كضيفة شرف في مسلسل "السيت كوم" " جوز ماما" المقرر عرضه رمضان المقبل بعد ان تلقت دعوة من الفنانة هالة صدقي لانها تعتز كثيرا بهالة وتسعد بالعمل معها.
من ناحية أخرى تنوي ايمي إحياء عدد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر وخارجها حيث تحيي حفلين في مارينا اواخر الشهر المقبل كما تسافر في جولة غنائية إلي أمريكا ولندن لإحياء عدد من الحفلات للجاليات العربية هناك.

وصلات



تعليقات