عادل امام يبحث عن نص مسرحى جديد رغم ال ''زهايمر''

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 3 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عادل امام
صورة 2 / 2:
عادل امام

داخل بلاتوه (1) فى إستديوهات مدينة السينما، بدأ الفنان عادل إمام تصوير أولى مشاهد فيلمه السينمائي الجديد " زهايمر" والذى كتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب و نيللى كريم و رانيا يوسف و أحمد رزق ويخرجه عمرو عرفة.
عادل إمام أكد فى أن فيلم "زهايمر" من المفترض أن يكون جاهزاً خلال الشهرين القادمين، تمهيداً لعرضه التجارى فى عيد الأضحى المبارك..
وأوضح الزعيم أن الفيلم يطرح عدة قضايا إنسانية هامة يتعرض لها المجتمع المصرى بشكل يومي، وذلك فى إطار كوميدى من خلال شخصية أب مصاب بمرض الزهايمر، ويطمع أولاده الإثنان فيه ويحلمان بالحصول على ثروته المادية الضخمة بشتى الطرق، حيث يضطران إلى عمل خطة يستوليان بها على كافة أمواله.
وعن حركة إنتاج الأفلام هذا العام، أكد عادل إمام أن الأزمة الإقتصادية كان لها تأثير كبير على صناعة ودالسينما ليس فى مصر فقط، وإنما فى العالم بأكمله، والدليل على ذلك قلة عدد الأفلام المنتجة هذا العام على عكس الأعوام الأخيرة الماضية.
ونفى الزعيم أن يكون تحويل مشروع فيلمه السينمائى " فرقة ناجى عطا الله" إلى مسلسل تليفزيونى يعود للأزمة الإقتصادية، موضحاً أن المؤلف يوسف معاطى كان هو صاحب هذا الإقتراح، نظراً لكثرة الأحداث الدرامية فيه والتي تحتاج لوقت أطول، لذلك كان من الأفضل أن يكون مسلسل تليفزيونى، نظراً لأن القضية التى يطرحها العمل خطيرة وشائكة جداً، إذ تتعلق إلى حد كبير بإسرائيل والوضع الحالى فى ظل الحصار على غزة.
وأكد عادل إمام أن المسرح المصرى يعيش ازمة حقيقية فى السنوات الأخيرة، ورغم ذلك فإنه يأمل أن يعود المسرح لما كان عليه منذ سنوات طويلة، موضحاً ان مسرحيته الاخيرة " بودى جارد" كانت قد توقفت بعد عدة مواسم، حقق فيها نجاح كبير، وأنه يبحث حالياً عن نص مسرحى جيد يقف به على خشبة المسرح.
الجدير بالذكر أن آخر افلام الزعيم عادل إمام فى السينما هو فيلم " بوبوس" العام الماضى، وشاركته فيه البطولة كل من الفنانة يسراو أشرف عبدالباقى و رجاء الجداوى وكان من إخراج وائل إحسان.

وصلات



تعليقات