بعد انسحاب أبطاله مخرج "محترم إلا ربع" يعتذر عن عدم استكماله

  • خبر
  • 11:18 صباحًا - 6 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد رجب
صورة 2 / 2:
ياسر سامى

استكمالا لسلسة الاعتذارات التي يعاني منها فيلم " محترم إلا ربع"، اعتذر المخرج ياسر سامي عن عدم استكمال إخراج الفيلم، الذي صور منه يوم واحد فقط، بسبب الإصرار على الانتهاء من الفيلم سريعا وعرضه في عيد الفطر.
أكد المخرج محمد سامي أن انسحابه هو الآخر يعود إلى إصرار كل من الفنان محمد رجب بطل الفيلم والمنتج أحمد السبكي، على عرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2010، وهو ما يعتبره مستحيلا، لضيق الوقت ورغبته في تقديم عمل مختلف وجديد، بحسب صحيفة "الشروق".
وأوضح سامي أنه بحاجة لأربعة شهور على الأقل، لتصوير الفيلم، الذي لم يصور منه بالفعل سوى يوم واحد، يوم 15 يونيو 2010، ثم توقف التصوير بسبب الظروف التي مر بها الفيلم، وحاول أن ينفذ رغبة الشركة وبطل العمل، ولكنه عاد واعتذر، خاصة أن الفيلم أول تجربة له في الإخراج السينمائي، ويرغب في أن يخرج على أكمل وجه.
وكان الفيلم من البداية قد شهد انسحاب عدد من النجمات عن المشاركة فيه، مثل يسرا اللوزي و نيكول سابا و درة، إلى أن وافقت الفنانة اللبنانية لاميتة فرنجيه على المشاركة في بطولته.
يذكر أن آخر أفلام محمد رجب كان " المش مهندس حسن" الذي عرض في 2008، وشاركه بطولته دوللي شاهين و أحمد سعيد عبدالغني و أحمد راتب، إخراج منال الصيفي.



تعليقات