إليسا: علاقتي بوائل كفوري "أكبر من الحب"

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 7 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
اليسا فى ثوب الزفاف
صورة 2 / 2:
وائل كفورى

قطعت النجمة اللبنانية إليسا الطريق أمام الشائعات التي تحدثت عن ارتباطها بعلاقة عاطفية بمواطنها الفنان وائل كفوري، ونفت وجود أي شيء من هذا القبيل، مؤكدة على أنهما بمثابة أشقاء.
قالت إليسا في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية Mbc إن كفوري شقيقها وصديقها المقرب، ونفت كل ما تردد عن خطبتهما في السر.
وأضافت المطربة الحاصلة على جائزة "وورلد ميوزيك أوورد" 2010: "ما يجمعني بوائل كفوري أكبر من الحب ذاته، وأنا لست في احتياج للإقدام على خطوة الخطوبة في السر، فقلبي عندما يدق سأعلن ذلك على الملأ".
على جانب آخر، أعلنت إليسا عن انتهاء خلافها مع المطرب والملحن اللبناني مروان خوري، مؤكدة على أن ما حدث كان مجرد "سوء تفاهم"، وأنها ستدعوه للعمل في ألبومها الجديد.
وعما تردد عن إلغاء حفلها بمصر الذي كان مقرر له يوليو 2010 قالت: الحفل لم يتم إلغاؤه، ولكن فقط تم تأجيله، فقد شعرت بأنه ينقصه بعض الدعايا، فطلبت أن يتم تأجيله للثالث من أغسطس.
ومن المقرر أن تُغني المطربة اللبنانية بنادي سموحة في الإسكندرية، على هامش اختيار المدينة الساحلية كعاصمة للسياحة العربية.
يذكر أن إليسا حصلت مؤخرا على ثالث جائزة "وورلد ميوزيك أوورد" في حياتها الفنية، عن ألبومها "تصدق بمين" الذي تم طرحه في الأسواق في 2009، وصورت منه أغنية "ع بالي حبيبي" مع المخرج مازن فياض.



تعليقات