Despicable Me يتصدر ايرادات السينما فى امريكا

  • خبر
  • 03:50 مساءً - 12 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ستيف كاريل فى Despicable Me
صورة 2 / 2:
توم هانكس فى Toy Story 3

تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد الجديد Despicable Me إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع بعد أن حقق 61 مليون دولار في ثلاثة أيام.
وتتناول أحداث الفيلم الكوميدي قصة ثلاث فتيات يتيمات تتمكن من اقناع جرو البائس من اعادة النظر في الخطة التي رسمها لسرقة القمر وتتوالى الأحداث. والفيلم من إخراج بيرى كوفين و كريس رينواد وشارك في أداء الأصوات ستيف كاريل و جاسون سيجال و جولى اندروز.
وتراجع فيلم The Twilight Saga: Eclipseمتصدر الإيرادات الأسبوع الماضي للمركز الثاني، حيث حقق 33.4 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 237 مليون دولار.
وجاء في المركز الثالث فيلم الخيال العلمي الجديد Predators الذي حقق 25.3 مليون دولار في ثلاثة ايام. وتتناول احداث الفيلم قصة نخبة من المحاربين يتعرضون لمطاردة من افراد جنس غريب لا يعرفون الرحمة ويعرفون بالمفترسين. والفيلم من إخراج نيمرود أنتال وبطولة أدريان برودي وتوفر جريس .
وهبط من المركز الثالث إلى الرابع الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة Toy Story 3 حيث حقق 22 مليون دولار خلال ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 340.2 مليون دولار. .
وتراجع من المركز الثاني إلى الخامس فيلم The Last Airbender بعد أن حقق 17.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 100.2 مليون دولار .

وصلات



تعليقات