نوال الزغبي تستعد لطرح ألبومها في عيد الفطر

  • خبر
  • 12:12 مساءً - 14 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
نوال الزغبي
صورة 2 / 3:
نوال الزغبي
صورة 3 / 3:
نوال الزغبي

بعد انتهاء مشاركتها في مهرجان تطوان المغربي، وحصولها على جائزة "الرباب الذهبي"، غادرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي المغرب إلى بيروت، ومنها إلى القاهرة، لتصوير حلقة، لإحدى القنوات المصرية.
انتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير حلقة بأحد البرامج بتليفزيون "الحياة"، كما تستعد لإحياء عدد من الحفلات بموسم الصيف بلبنان، مع كل من الفنانين فضل شاكر و ماجد المهندس و عاصي الحلاني، أما جولتها خارج لبنان فتشمل حفلات في كل من: ماليزيا والبحرين ومصر وغيرها، حسب مجلة "لها".
وعن ألبومها الجديد، فقد انتهت نوال من تسجيله كاملاً، ولاتزال تضع اللمسات الأخيرة على آخر أغنيتين، ومن المتوقع أن يصدر بعد عيد الفطر، وستتولى توزيعه شركة "ميلودي".
وقد تعاونت نوال في هذا الألبوم مع الملحنين والشعراء سليم سلامة وفارس اسكندر ومروان خوري وأمير طعيمة وخالد عز ورامي جمال ومحمود خيامي وهاني عبد الكريم ومحمد رحيم.
وتعاونت مع الموزعين الموسيقيين: هادي شرارة ومحمد مصطفى وخالد نبيل وعمر صباغ، ومن المقرر أن يضم الألبوم أغنيتي: "أمانة" و"فوق جروحي"، اللتين صدرتا منفردتين قبل مدة.
كانت الفنانة نوال الزغبي قد شاركت بحفل جماهيرياً ضخماً في المغرب، السبت الثالث من يوليو 2010، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان "الأصوات النسائية"، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً، وحصلت على جائزة "الرباب الذهبي".
يذكر أن آخر ألبومات نوال كان بعنوان "خلاص سامحت" عام 2008، الذي طرح من خلال شركة روتانا قبل أن تنفصل عنها مؤخرا، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: "قلبي اسأله" مع المخرج يحيى سعادة، و"ليه مشتقالك" مع سعيد الماروق.



تعليقات