سميرة سعيد تستعد للسفر إلي تونس لإحياء حفل قرطاج

  • خبر
  • 10:06 صباحًا - 15 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سميرة سعيد
صورة 2 / 2:
سميرة سعيد

"بيروت .. الرباط.. القاهرة.. قرطاج" مدن عربية تشهد تواجدا فنيا للنجمة الغربية سميرة سعيد خلال الفترة الحالية إذ غادرت إلي لبنان لتسجيل حلقة في برنامج "ستار صغار"حيث حلت ضيفة على البرنامج لمدة ثلاث أيَّام.
وبعد لبنان عادت سميرة إلى القاهرة حيث قضت أياما مع ابنها شادي ثمَّ سافرت إلى المغرب بصحبة ابنها، زارت أهلها هناك وقضاء بعض الوقت معهم كما شاركت في حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "موازين" الغنائى بعد غياب طويل عن المشاركة في فعالياته، التي شهدت حضوراً شديدا من قبل جمهور سميرة سعيد بالمغرب العربي وقدر عدد الحضور بنحو 70 الف متفرج معظمهم من المغاربة حيث تألقت سميرة سعيد مرتدية الزى المغربي حيث شدت بباقة من أجمل أغانيها وأخرها أغنية " كن الفائز " التي غنتها مع فريق الفناير المغربي.
وتستعد سميرة سعيد؛ أو "الديفا" كما يحب جمهورها أن يناديها للسفر إلي تونس نهاية الشهر الجاري، لإحياء إحدى حفلات مهرجان قرطاج الغنائي في الأوَّل من شهر أغسطس، بعد غابت 3 سنوات عن المشاركة في المهرجان .
وكانت سميرة سعيد قد قاطعت المهرجانات بسبب عدم تنظيمها بالشكل الذي يليق بالنجوم ولا يساعدهم على إبراز إمكانياتهم وقدراتهم الصوتية؛ إلا أنها عادت بعد أن وعدها القائمين علي المهرجانات بإمكانيات متميزة وتنظيم مختلف عن المرات السابقة وهو ما تحقق في موازين.

وصلات



تعليقات