دنيا سمير غانم ترفع أجرها لـ 30 ألف جنيه للحلقة في برامج رمضان

  • خبر
  • 10:24 صباحًا - 19 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
دنيا سمير غانم
صورة 2 / 4:
دنيا سمير غانم
صورة 3 / 4:
دنيا سمير غانم
صورة 4 / 4:
دنيا سمير غانم

قررت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، رفع أجرها لشريحة الـ 30 ألف جنيه مصري، أو 6 آلاف دولار، وذلك مقابل الموافقة على الظهور في حلقات أي برنامج تليفزيوني، مما يجرى إعدادها أوتصويرها حاليًا ليتم عرضها على الشاشة في رمضان القادم.
قرار دنيا برفع أجرها لهذه الشريحة الكبيرة، جاء بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلم ( لاتراجع ولااستسلام)الذى شاركت بطولته مع الفنان أحمد مكي واقترابه من تخطى حاجز 10 ملايين جنيه فى أول أسبوعين لعرضه، معلنًا تفوقه على الكثير من الأفلام التى شهدتها دور العرض فى سباق هذا العام، ناهيك عن ردود الأفعال الجيدة التى تلقتها حول دورها فى الفيلم.
الطريف فى الأمر، أن إيمى سمير غانم (شقيقة دنيا)، استجابة للمقربين منها بعدم فرض أي أجر مقابل ظهورها فى أي برامج تليفزيونية رغم نجاح فيلم ( عسل اسود) الذي شاركت بطولته مع الفنان أحمد حلمى، خاصة وأنها فى بداية الطريق، والفيلم يعد أول ظهور لها، ومن ثم فأن قيامها كما نصحوها بفرض أي أجر قد يأتى بنتائج عكسية.
يذكر أن دنيا سمير غانم، لم تكن تشترط الحصول على أي مقابل مادي فقط قبل عامين من الآن، ثم فاجأت معدي ومخرجي البرامج فى مثل هذه الأيام من العام الماضى برفع اجرها لشريحة الـ 20 ألف جنيه بعد النجاح الذى حققته فى فيلمى ( الفرح) مع صلاح عبدالله و جومانا مرادو ياسر جلال و( طيرانت) مع أحمد مكي.



تعليقات