نيكول سابا: لم اتعرض للتحرش وملابسى ليست مثيرة

  • خبر
  • 10:29 صباحًا - 21 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
نيكول سابا فى إحدى الحفلات
صورة 2 / 4:
نيكول سابا فى إحدى الحفلات
صورة 3 / 4:
نيكول سابا
صورة 4 / 4:
نيكول سابا فى إحدى الحفلات

صرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بأنها تعيش حالة من الحزن بسبب الأخبار الكاذبة عنها من الصحافة الفنية، مؤكدة أنها مندهشة من قدرة البعض على اختلاق هذه الأحداث.
وكانت نيكول قد أجرت مؤخراً حديثاً مع جريدة "الاسبوع" ونفت فيه كل ما تردد حول تعرضها للتحرش من قبل الجمهور أثناء تواجدها في حفل غنائي بأحد الفنادق الكبري في القاهرة، مؤكدة ان كل ما كتب في هذا الشأن غير صحيح بالمرة.
وأضافت نيكول ان الصحافة قد اتهمتها بان ملابسها كانت السبب في تعرضها لهذا الموقف المحرج، عندما فوجئت بعدد كبير من الجمهور يعترضون طريقها عند توجهها للأسانسير وهي تغادر الفندق.
وقالت نيكول:" انزعجت جدا عندما قرأت هذا الخبر بالصحف لأنه يسئ لجمهوري قبل أن يسئ لي، وكل ما حدث أنه فور انتهاء الحفل التف عدد كبير من الجمهور حولي للتصوير معي، وعندما غادرت المكان تدافع عدد من الجمهور مما تسبب في زحام شديد حولي وعلي الفور جاء الأمن لمساعدتي علي الخروج ولم يحدث اي تحرشات أو مشاجرات كما تردد".
وأكدت نيكول : "كنت ارتدي فستانا طويلا وليس مثيرا وأري أنه من الطبيعي أن ارتدي ملابس تناسب الحفل، ولا أعرف من وراء تلك الشائعات التي تلاحقني باستمرار ولكني لا التفت إليها وكل ما يشغلني حاليا هو عملي وخاصة أنني ارتبط بعدد من الحفلات خلال الفترة القادمة".

وصلات



تعليقات