بدون منافسة .... ''لا تراجع ولا استسلام'' على القمة اكشن ثالث مرة

  • خبر
  • 04:37 مساءً - 22 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ابطال العمل
صورة 2 / 2:
ابطال العمل

بدون منافسة تقريبا حافظ فيلم لا تراجع ولا استسلام للنجم أحمد مكي على قمة شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالى بعد ان حققايرادات 4 ملايين و 370 ألف جنيه مصرى , باجمالى ايرادات 14 مليون و 523ألف جنيه فى اسبوع عرضه الثالث .
"لاتراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكى و link .
و احتفظ فيلم linkبالمركز الثاني للأسبوع الخامس على التوالى، بعد أن حقق مليون و 680 ألف جنيه ، وبإجمالي إيرادات 23 مليون و 440ألف جنيه مصري، وذلك في ثامن أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة link.
و يواصل فيلم النجم link نور عيني التقدم هذا الاسبوع ايضا فيحتل المركز الثالث، بعد أن حقق مليون و 400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 18 مليون و 900 ألف جنيه في عاشر أسابيع عرضه.
"نور عينى " بطولة بطولة تامر حسنى و link .
و تراجع فيلم link الى المركز الرابع للمرة الاولى ، وذلك بعد أنحقق إيرادات مليون جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 10 مليون جنيه في خامس أسابيع عرضه.
"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة link .
و يحافظ فيلم link على المركز الخامس للاسبوع الثانى على التوالى ، بعد أن حقق الفيلم 980 ألف جنيهمصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 9 مليون و 100 الف جنيه، في سابعأسابيع عرضه.
"الثلاثة يشتغلونها" بطولة ياسمين عبدالعزيز و link.
وفي ثانى أسابيع عرضه بدور العرض المصرية استطاع الفيلم الأمريكي The Twilight Saga: Eclipse المحافظة على المركز السادس فى السباق بعد أن حقق إيرادات وصلت 536 ألف جنيه مصري , باجمالى ايرادات مليون و 115 الف جنيه مصرى .
و يتقدم فيلم " link الى المركز السابع بعد ان حل الاسبوع الماضى ثامنا ، وذلك بعد أن حقق إيرادات 406 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 6 مليون و 616 ألف جنيه في سابعأسابيع عرضه.
"الديلر" بطولة أحمد السقا و link.
و يتراجع الفيلم الأمريكى link الى المركز الثامن بعد ان حقق 354 ألف جنيه فى ثالث اسابيع عرضه فى دور العرض المصرية , باجمالى ايرادات مليون و 304 ألف جنيه .
ويتقدم الى المركز التاسع هذا الاسبوع فيلم بنتين من مصر ، بعد أن حقق 260 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت مليون و 982 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه.
"بنتين من مصر" بطولة link .
ويحافظ على المركز العاشر فيلم link، وذلك بعد أن حقق 236 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و428 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.



تعليقات