عمرو سعد يؤجل تصوير ''أرض اللواء'' من أجل ''مملكة الجبل''

  • خبر
  • 11:28 صباحًا - 23 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
عمرو سعد فى لقطة من فيلم "الكبار"
صورة 2 / 3:
عمرو سعد
صورة 3 / 3:
عمرو سعد

اتفق الممثل عمرو سعد، مع المخرج أحمد نادر جلال، على تأجيل البدأ فى تصوير الفيلم السينمائي الجديد ( أرض اللواء) لمنتصف شهر سبتمبر القادم ـ بعد عيد الفطر ـ لانشغاله حاليًا بتصوير دوره فى مسلسل ( مملكة الجبل) مع المخرج مجدي احمد علي ويدخل به عمرو سعد سباق رمضان القادم كبطل فى الدراما التليفزيونية لأول مرة.
فيلم (ارض اللواء) تأليف طارق عبدالجليل، فى أول تعاون فني يجمعه بعمرو سعد، ويتناول بشكل مختلف مجموعة من الأحداث الحقيقية التي وقعت بالحي الشهير والأشخاص الذين نجحوا فى فرض سطوتهم سواء على الحي أو على مزلقانه الشهير لفترة طويلة مما أدى إلى وقوع الكثير من أحداث البلطجة التي أثارت الذعر بين السكان، ويتم حاليًا ترشيح بقية الفنانين والفنانات الذين سيشاركون فى بطولته.
الفيلم يعد ثاني عمل سينمائي يقدمه عمرو سعد بعيدًا عن كاميرات صانع نجوميته المخرج خالد يوسف بعد فيلم ( الكبار)، الذى يعرض حاليًا بدور العرض، وشاركته بطولته الفنانة زينةولم يحقق النجاح الذي كان متوقعًا.
يذكر أن مسلسل (مملكة الجبل) تأليف سلامة حمودة، وتم تصوير معظم مشاهده فى إحدى قرى محافظة قنا، حيث تدور أحداثه حول تجار المخدرات والسلاح الذين يختبئون فى الجبل، ويقومون بعمليات إرهابية وانتقامية كلما تطلبت منهم الظروف ذلك، ويجسد عمرو سعد، ضمن أحداث المسلسل شخصية "مناع" أحد المطاريد، وتتميز شخصيته بالقوة والتناقض فى نفس الوقت



تعليقات