كارول سماحة في طرابلس.. الجمهور يغني وهي تصفق

  • خبر
  • 09:05 صباحًا - 27 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
كارول سماحة
صورة 2 / 3:
كارول سماحة
صورة 3 / 3:
كارول سماحة

بعد أحيائها أربعة حفلات في المغرب وسلسلة من الحفلات والأعراس بين لبنان ومصر، إفتتحت الفنانة، كارول سماحة، مهرجان طرابلس الذي إنطلق مساء الرابع والعشرين من تموز من داخل معرض رشيد كرامي الدولي، أطلت كارول على جمهورها الذي ملأ المدرجات أتيًا من مختلف المناطق اللبنانيَّة، ومن سوريا، والأردن، والكويت.
وفاجأ الجمهور كارول محتفلاً بعيد ميلادها الذي تزامن مع حفلتها، وأضيئت الشموع الَّتي حملها الجمهور إضافة إلى المفرقعات، فإنقلبت الأدوار وغني الجمهور لكارول فيما وقفت هي متفاجأة وسعيدة تصفق، شاكرة جمهورها على هذه اللفتة الجميلة الَّتي لم تكن تتوقعها، معربةً عن سعادتها في بإحياء عيد ميلادها وسط جمهورها وعلى خشبة المسرح، كما كرَّمها نادي معجبيها وقدَّم لها درعًا يحمل عبارتي "ملكة قلوبنا" و"ملكة المسرح".
وعن مشاريعها المقبلة أكَّدت كارول ف حديث لـ"إيلاف"، أنَّه وبعد إختيارها لجزر المالديف لتصوير فيديو كليبان، تستعد الآن لتصوير أغنية "خليك بحالك" من كلمات وألحان، مروان خوري، من الجمَّيزة في بيروت بالتعاون مع المخرج الفرنسي تيري فير، على أن تبدأ التصوير في أوائل شهر أيلول المقبل، مشيرةً إلى أنَّ تأخرها بتصوير الأغنية يعود إلى سلسلة الحفلات الَّتي غصَّ بها جدول أعمالها الصيفي.
وعن ترشحيها للعب دور " صباح" في المسلسل الذي يسرد حياة الشحرورة، أكَّدت كارول لـ"إيلاف" أنَّها ما زالت في مرحلة دراسة النَّص وقراءته، مشيرةً إلى عدم موافقتها بعد وأشارت إلى أنَّ المنتج صابر الصباح، رشَّحها وحدها للدور، معربةً عن محبَّتها للشحرورة صباح اَّتي إعتبرتها شخصيَّة فنيَّة عظيمة، مشيرةً إلى أنَّ الدور يحتاج للممثلة لتلعبه وليس مطربة لأنَّه دور صعب جدًّا.
وإفتتحت كارول الحفلة بأغنية "ما بخاف"، كما غنت "غالي عليي"، "نور عيني"، خليك بحالك"، "أضواء الشهرة"، "سمعني شو بدي قول"، "علي"، "حدودي السما"، "طلع فيني هيك"، على مدى ساعتين وسط تصفيق ورقص وحماسة الجمهور، كما غنَّت العديد من أغانيها القديمة الَّتي تميَّزت فيها خلال مسيرتها الفنيَّة، ومعظم أغني ألبومها الجديد "حدودي السما"، ورافقتها عزفًا فرقتها الموسيقيَّة بقيادة المايسترو محمود عيد.
يذكر أنَّ كارول سماحة ستتابع نشاطات الصيف الفنيَّة من خلال حفلات وأفراح بين لبنان ومصر والمغرب. كماس تلتقي جمهورها في سوريا في ختام مهرجان قلعة الحصن في الخامس من شهر آب المقبل.



تعليقات