هارى بوتر يصل مصر فى نوفمبر القادم

  • خبر
  • 10:49 صباحًا - 27 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الملصق الدعائى للفيلم
صورة 2 / 2:
دانيال رادكليف بطل الفيلم

الساحر المحبوب هاري بوتر سيواجه عدوه اللدود لورد فولدمورت وجهًا لوجه لأول مرة في القسم الأول من الجزء السابع من السلسلة التي خلبت عقول المراهقين والشباب، والذي سيكون بعنوان Harry Potter and the Deathly Hallows.. الفيلم سيتم توزيعه في مصر عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
النجم الشاب الممثل توم فيلتون شارك معجبي ومهاوييس الفيلم في حفل Comic-Con (تقليد سنوي يقيمه الهواة في سان دييجو في ولاية كاليفورنيا مستمر منذ عام 1970) والذين بلغ عددهم 6000 شخص بمقطع حصري لم يشاهد من قبل من الفيلم. وقد كان بعض محبي السلسلة قد عسكروا طيلة الليل خارج الحفل لتتاح لهم الفرصة لأن يشاهدوا هذه الصور التي لم تشاهد من قبل وهذا الكليب الحصري.
المقطع يعرض هاري بوتر وأصدقائه في مدرسة هوجورتس وهم يبحرون في عوالم الظلمات خلف لورد فولدمورت المخيف الذي يقوم بدوره الممثل رالف فينيسوالذي يحاول السيطرة على كلٍ من مدرسة هوجورتس التي طرد منها من قبل ووزراة السحر.. ليغرق العالم بأكمله في الظلام. المقطع يعرض بيل نايي في أدائه لشخصية رافوس سكريمجيور، وأيضًا يلمح إلى أنه ستوجد مواجهة بين هاري بوتر وصديقه رون ويسلي.
الممثل الشاب توم فيلتون، الذي يلعب شخصية داركو مالفوي في الفيلم قال إن طاقم العمل بأكمله فخورين للغاية بالجزء الأخير من السلسلة الذي سينقسم إلى فيلمين سيطرحون تباعًا في 2010 و2011. وأضاف أن يوم التصوير الختامي كان يومًا شديد الصعوبة ومحزنًا للغاية.. فلم يكن من السهل أبدًا تفريق زملاء وأصدقاء عملوا سويًا لأكثر من 9 سنوات، وأضاف فيلتون أن النجم دانيال رادكليف بطل السلسلة لم يستطع كبح دموعه وبكى كالفتيات في أخر يوم تصوير.
الجزء السابع من فيلم هاري بوتر من المقرر عرضه عالميًا في نوفمبر القادم، وسيعرض في مصر في نفس توقيت عرضه العالمي، وهو من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز.



تعليقات