عباس النوري يبحر مع ابطال أسطول الحرية

  • خبر
  • 09:54 صباحًا - 29 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عباس النوري
صورة 2 / 2:
عباس النوري

يحل الفنان السوري " عباس النوري ضيفاً على برنامج أميرة في حلقة الأثنين الموافق 2-8-10، حيث يتعرف المشاهد على جوانب جديدة من شخصيته من خلال حوار عفوي وصريح يشمل الفن، السياسية والحياة الاجتماعية.
يشارك في الحلقة أيضاً أبطال من أسطول الحرية يكشفون عن تفاصيل القصة الكاملة لهجوم الجيش الإسرائيلي على مدنيين بينهم نساء وأطفال وشيوخ، رغبوا بنقل مساعدات إنسانية لشعب غزة. تعرض الحلقة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن.
يدفع جمهور الاستديو النوري إلى البدء بالحديث عن شخصية أبو عصام والتي جسدها في مسلسل" باب الحارة"، ليس ذلك فحسب بل يكشف عن حقيقة الشائعات حول موت هذه الشخصية في الجزء الثالث وهل كان ذلك بسبب خلافه مع المخرج.
تطرق مقدمة البرنامج الإعلامية أميرة الفضل أبواب من سيرة عباس النوري الفنية ابتداءً من ليالي الصالحية وصولاً إلى أهل الراي التي عكست واقع البيئة الشامية وتناولت العلاقات الاجتماعية فيها. كما يشير ضيف الحلقة إلى فلسفته في اختيار أعماله واسباب تفضيله للأدوار الاجتماعية على التاريخية.
وعن تنافس النجوم على عرض أعمالهم خلال شهر رمضان المبارك يوضح النوري موقف نجوم الصف الأول من هذه المنافسة وهل تجبرهم على القبول بادوار لا ترقى إلى مستوى ما قدموه من قبل.
ضمن فقرة الحالة الانسانية تفتح الحلقة ملف أسطول الحرية للتعرف على حقيقه ما حدث للمشاركين فيه وتستقبل السيدة السورية شذى بركات والتي بادرت بجمع 100 الف دولار لدعم أهالي غزة بمجهودها الخاص وأبحرت متوجة إلى غزة لتكون ضمن ابطال كسر الحصار الاسرائيلي المفروض عليها.
ينضم إليها السيد حسين شكر والذي يتحدث عن أسباب انضمامه للأسطول، إلى جانب ذلك يشارك المشاهدين بقصة فقدان كافة أفراد أسرته خلال الحرب اللبنانية عام 2006.
وبدوره كفنان يساند القضية الفلسطينية قلباً وقالباً يقول النوري أن الدولة الصهيونية أصبحت تتحدى كل القوانين الدولية وأن دماء المشاركين في اسطول الحرية لن تضيع هدراً.
يمثل برنامج أميره منبراً لطرح قضايا المرأة ويهدف البرنامج إلى تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن. ويسعى أيضاً إلى التأثير بصورة عميقة في المجتمع من خلال القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف.
يجمع البرنامج في فقراته المتنوعة بين الترفيه، عرض القصص الملهمة، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار، إلى جانب ذلك يستضيف "أميرة" أهم النجوم في الوطن العربي ليضيء على الجوانب الانسانية في حياتهم.



تعليقات