اليسا وهيفاء ولطيفة يرفضن انتقادات حلمي بكر ويمتنعن عن الرد

  • خبر
  • 11:27 صباحًا - 31 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
إليسا
صورة 2 / 3:
هيفاء وهبي
صورة 3 / 3:
لطيفة

بعد الهجوم الشديد الذى شنه الملحن الكبير حلمي بكر على نجوى كرم بسبب اعلانها فى برنامج تاراتاتا مؤخرا, أنها لن تغنى باللهجة المصرية, لأن المصريين ك أنغام و عمرو دياب لا يغنون باللهجة اللبنانية, تراجع بكر عن هجومه اللاذع فى أحدث حوار له مع الإعلامي طوني خليفة فى برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان بلسان معارضيك المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك على شاشة القاهرة والناس, حين أكد بكر أنه لم يسئ إلى نجوى كرم, بل على العكس يحترمها ويقدّرها ويعرف أنها فنانة ناجحة جداً واصفاً صوتها بالعملاق.
وقال: الموضوع أخذ أكبر من حجمه, خلّيها تنجح باللبناني أولا وبعدين نشوف المصري.
من ناحية أخرى, شنت مجموعة من الفنانات هجوما مضادا على بكر الذى عكف فى الفترة الأخيرة على توجيه هجوم قاس لكل منهن, حيث تناول هيفاء وهبيو إليساو لطيفة بعدد من الآراء الصادمة والانتقادات الشديدة.
وأعلنت المطربات لطيفة وهيفاء وهبي وإليسا رفضهن الشديد لانتقادات الملحن حلمي بكر, لان تاريخهن الطويل وانجازاتهن الغنائية وشعبيتهن الجارفة كفيلة بالرد على انتقاداته.
وقلن إن ما يهمهن في المقام الاول والأخير هو جمهورهن ومحبيهن, وليس لديهن الوقت للالتفات لانتقادات تقف وراءها مواقف شخصية وليست نقدية.
وكان حلمي بكر قد انتقد بشدة لطيفة قائلا, انه لا يسمعها حتى لا يرتفع الضغط عنده متسائلا عن وضعها الغنائي الآن, وأنها تدفع أموالا في الوقت الراهن كي تغني, مشيرا أنها اختفت لأنها لا تملك موهبة الاستمرار ولن تنجح في شراء الناس كي يسمعها.
كما هاجم بكر إليسا واصفا صوتها بالصوت المعلب الذي لا يصلح للغناء إلا داخل الأستوديو, ولا تجيد الغناء في الحفلات اللايف عندما تقف على المسرح.
أما هيفاء وهبي فأكد بكر أنها لا تصلح للغناء, وجمهورها يستمع إليها بأحاسيسه وليس بأذنيه وهي مجرد سلعة تعرف كيف تعرض نفسها.



تعليقات