الممثلة هند البلوشي في اربع اعمال رمضانيه

  • خبر
  • 10:50 صباحًا - 1 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هند البلوشي
صورة 2 / 3:
هند البلوشي
صورة 3 / 3:
هند البلوشي

ستتواجد الممثلة الكويتية هند البلوشي شقيقة المغنية والممثلة مرام في رمضان المقبل من خلال أربعة أعمال مختلفة تم تصويرها جميعها في الكويت، حيث تظهر في مسلسل " أخوان مريم" بمشاركة الممثلين إبراهيم الصلال، و غانم الصالح، وغيرهما، والمسلسل الكوميدي "زمان مرجان" مع الممثل الكويتي الكوميدي طارق العلي.
كما إنتهت أخيرًا من تصوير دورها في المسلسل " الصراع" مع المخرج محمد حسين المطيري، وتعمل حاليًّا على الإنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل " شر النفوس" الجزء الثالث، وتقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة، وترتدي فيه "الشيلة" العباية الخليجية، كونها في شخصية العمل متزوجة من رجل ملتزم دينيًّا، وهي زوجة غير قنوعة ودائمًا تنظر إلى غيرها، مما يخلق لها مشاكل في العائلة، وتتمتع هذه الإنسانة بغيرة كبيرة ولا تقبل بالقليل.
"جميع الأعمال الأربعة قوية، وشخصياتها مغرية بالنسبة إلي من ناحية المشاركة فيها، وهي تختلف اختلافًا كليًّا عن بعضها بعضًا"، وأكدت أنها غير مشابهة لأدوارها التي قدمتها سابقًا في أعمالها الماضية. وأوضحت هند أن شخصياتها الأربعة التي تقدمها، تختلف بين الشريرة، والمضطهدة، وبين الشخصيات الإجتماعية الطيبة والكوميدية، على الرغم من حرصها على إختيار الأدوار المحببة لدى الجمهور، والتي تترك إنطباعًا جميلاً لديه، وقالت: "الفنانة مطلوب منها أن تعالج كل الشخصيات في المجتمع، سواء كانت سلبية أم إيجابية، لأننا نحن في النهاية نطرح مشكلة ونعالجها، غير اننا أصحبنا قدوة عند بعضهم"، مؤكدة أنها تحرص بشكل كبير على إختياراتها وأصبحت لا تجامل مثل بداياتها في التمثيل.
هذا وأكدت هند أن علاقتها بشقيقتها المغنية والممثلة مرام أكثر من مجرد شقيقة، وأنها تميل الى الصداقة أكثر من أي شيء آخر، وهي دائمًا تنصحني وأشاركها كل أفكاري في حياتي الفنية، والخاصة.



تعليقات