رمضان 2010 "مكتوب على الجبين" يرسل حسناء سيف الدين لمرسى علم

  • خبر
  • 02:29 مساءً - 1 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
حسناء سيف الدين
صورة 2 / 3:
حسناء سيف الدين
صورة 3 / 3:
حسناء سيف الدين

انضمت مؤخرا الفنانة الشابة حسناء سيف الدين، إلى فريق عمل المسلسل التليفزيوني الجديد " مكتوب على الجبين"، ليكون المسلسل الثالث الذي تشارك فيه لرمضان 2010.
قالت حسناء سيف الدين في بيان إعلامي: أقدم في مسلسل "مكتوب على الجبين" شخصية سيدة أعمال اسمها "جيهان"، تمتلك عدة شركات في القاهرة، وهي سيدة جميلة تعيش حياتها ما بين لندن والقاهرة، يظهر في حياتها أحد رجال الأعمال ويطلبها للزواج.
كشفت حسناء أن مشاهدها ستدور بين مرسي علم وشرم الشيخ والقاهرة، وقد سافرت فور انضمامها للمسلسل، لتصوير المشاهد التي تدور في مرسي علم، والتي تستغرق أسبوعا كاملا.
وأوضحت: أنه تم ترشيحها للدور عن طرق المنتج محمد فوزي، وهى سعيدة بالعمل معه، لأنه من المنتجين المتميزين في سوق الإنتاج الدرامي، وأعماله تتميز بالاستقرار والهدوء والحب الذي يسود بين العاملين فيها.
"مكتوب على الجبين" قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي، إنتاج محمد فوزي، بطولة حسين فهمي و دلال عبد العزيزو محمود الجنديو إنعام سالوسة و حسن مصطفى و مي سليم و فاروق فلوكس و سلوي عثمان و فاروق الرشيدي و حسن عبد الفتاح.
وعلى صعيد آخر، اقتربت حسناء من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل " مذكرات سيئة السمعة" مع المخرج الدكتور خالد بهجت وبطولة سوزان نجم الدين و لوسي و خالد زكي وإنتاج قطاع الانتاج.
كما تشارك في مسلسل " ملكة في المنفى"، بطولة الفنانة نادية الجندي عن قصة ل راوية راشد وإخراج محمد زهير رجبوإنتاج إسماعيل كتكت، وتقدم شخصية "لطفية هانم" ابنة الأميرة "شويكار".



تعليقات