مجلة كلمتنا تطلق قناة شبابية على يوتيوب

  • خبر
  • 11:20 صباحًا - 10 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
فريق العمل اثناء اﻻحتفال باطلاق القناة
صورة 2 / 3:
فريق العمل اثناء اﻻحتفال باطلاق القناة
صورة 3 / 3:
بوستر السيت كوم

أقيمبالأمس الإثنين الموافق 9أغسطس 2010في مقر مجلتي كلمتنا و"تين استف"المؤتمرالصحفي الخاص ببدء البث الرسمي لقناتهما،أول قناة شبابية على موقع "يوتيوب" -قناةKelmetna TeenStuff Vision " KTV".
وذلكفي حضور فريق عمل وشباب المجلتين وعدد منالصحفيين والقنوات إحتفالا ببدء البثللقناة وللست كوم، أيضا وفي حضور أبطالالست كوم الخاص بالقناة .
وستكون القناة -مثلالمجلات-منالشباب للشباب، وتحمل شعار "كلحاجة وعكسها"لتؤكدعلى أن الحياة عامة، وحياة الشباب خاصةهي مزيج ما بين التناقضات، "الحبوالكره، العقل والجنون، الصح والخطأ،الاندفاع والتروي الضحك والجد".. ومنخلال البرامج والأفلام، والسيت كوموالإعلانات، ستعمل القناة على تقديمالمزيج الأمثل بين كل تلك المتناقضات،بهدف الإمتاع والتثقيف، والإفادة بشكلشبابى غير تقليدي. وستبدأ القناةانطلاقهافي البث الرسمي بمسلسل كوميدي يحمل عنوان"YesWe Can’t" وهو سيت كوم ساخريدور حول شخصية مصرية أصيلة تعاني منالفراغ وتحمل إسم "تفيدةزرع النوى"،وقررت أن تملأ هذا الفراغ بأن تخوض معركةإنتخابية، وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسلبدءا من زيارة "أوباما"الأخيرةلمصر، وتبدأ الأحداث حين ترى تفيدة"هيلاري"وتتعرفعلى قصة نجاحها، وقصة كفاح "أوباما"الذيأصبح أهم رجل في العالم، فتحفزها "فهيمة"علىدخول الإنتخابات لتكون أهم إمرأة، وتبدأ"فهيمة"فيتولي قيادة الحملة ، ويلتف المؤيدين حولهمويأخذون من السمنة البلدي شعارا لهم،ويقدمون حلول "بلدي"وشغل "بيتي"علىحد قولهم، ويدخل منافسون لها، في الإنتخاباتوتحتدم المنافسة.فيإطار مغامرة سياسية كوميدية .

وصلات



تعليقات