جوليا روبرتس تعتنق الديانة الهندوسية

  • خبر
  • 12:26 مساءً - 11 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
جوليا روبرتس بعد تركها المسيحية
صورة 2 / 4:
جوليا روبرتس
صورة 3 / 4:
جوليا روبرتس
صورة 4 / 4:

تركت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس ديانتها المسيحية لتعتنق هي وأسرتها الديانة الهندوسية، خاصة بعد "تأثرها بهذه الديانة عندما كانت تصور فيلمها الجديد ( كل،صلي، أحب) الذى يدور أحداثه بين الهند وإيطاليا ، حسب ما صرحت به روبرتس لمجلة "إل" الفرنسية .
ويعود السبب الرئيسي وراء اعتناق روبرتس للهندوسية، نتيجة للمعتقدات السائدة في تللك الديانة حيث تقول بأن الانسان يموت في كل مرة ليخلق من جديد في جسم جديد أو في صورة كائن آخر أي ان الإنسان يمتلك سبع حيوات ، قالت روبرتس "إذا كنت تحب أولادك وأحباءك، فأنت ترغب فى أن يظلوا قربك لآلاف السنين"، مشيرة إلى أبنائها الثلاثة "وبالطبع ترغب أن تظل قربهم لآلاف السنوات كذلك".
وقالت واشنطن بوست إن روبرتس وأسرتها يرتادون المعبد كثيرا "للغناء والصلاة والاحتفال" ، وصرحت روبرتس بعد إعتناقها الهندوسية "أرغب أن أكون المرة أكثر هدوءاً ودعما، خاصة إنى نعمت كثيرا بل فسدت مع أصدقائى وعائلتى فى هذه الحياة".
وكانت الـ ""واشنطن بوست" علقت على خبر اعتناق روبرتس الهندوسية بالقول إن "اعتناق روبرتس للهندوسية يضعها خارج التيار الديني المعتاد في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن 78% من الأمريكيين يدينون بالمسيحية، بينما يدين 4% منهم بالهندوسية



تعليقات