كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"

  • خبر
  • 02:49 مساءً - 30 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
كريم عبدالعزيز
صورة 2 / 3:
كريم عبدالعزيز
صورة 3 / 3:
كريم عبدالعزيز

بعدأن تلقى العديد من المكالمات من أصدقائه المقربين، لمعرفة سبب ما قام بهعلى الموقع الاجتماعي الشهير Facebook، أكد الفنان كريم عبدالعزيزأنه لايدخل على الموقع، وليس له أي علاقة به.
جاءت تصريحات الفنان الشاب، التي نشرتها صحيفة "المصري اليوم"، بعد انتحالأحد الأشخاص شخصيته على الموقع الشهير، ووعد بمساعدة كل الراغبين في العملفي المجال الفني بالحصول على فرصة من خلال أفلامه، وهو ما نفاه عبد العزيز.
وأكد الفنان الشاب أنه انزعج بشدة من هذه الطريقة، خاصة بعد تلقيه العديدمن التليفونات من أصدقائه، يسألونه فيها عما قام به على "الفيس بوك"، وهولا يعرف عما يتحدثون.
وتابع قائلا: "أنا أساسا مش بتاع فيس بوك ولا عمري دخلته ولا أعرف الناس بيدخلوه إزاى".
كما ناشد الفنان الشاب كل من ينتحل شخصيته، أن يتقى الله فيما يفعل، لأنه بذلك يسبب له مشاكل كثيرة.
من ناحية أخرى بدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير أحدث بطولاته السينمائية،الذي يحمل اسم " فاصل ونواصل"، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من الفنان محمدلطفي والفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد بدير، بالإضافة لمجموعة من الوجوهالجديدة، وهو من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال إنتاج هشام عبدالخالق.
يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان فيلم " ولاد العم"، وشاركه البطولةكل من شريف منير و منى زكي، قصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريفعرفةوإنتاج شركة " الماسة" وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
ويتناول الصراع العربي الإسرائيلي، من خلال فتاة تتزوج من شاب وتنجب منهثم يقوم باختطافها هي وطفليها ويذهب بهم لإسرائيل، لتكتشف أنه يعمل بجهازالموساد ويحاول ضابط مصري إنقاذها.



تعليقات