المحور وأوربت تعرضان بيت العيلة بعد رمضان ونايل سينما تحتفل بأبطاله

  • خبر
  • 02:40 صباحًا - 1 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من المسلسل
صورة 2 / 2:
مشهد من المسلسل

تتفاوض قنوات المحور وأوربت على شراء حق بث الموسم الثاني من مسلسل السيت كوم " بيت العيلة" بعد نهاية شهر رمضان فيما يعرض المسلسل حاليا على ست قنوات دفعة واحدة.
من جهة أخرى يطل في الحلقات الأخيرة من المسلسل ثلاث ضيوف شرف هم "خالد الغندور" الذي يظهر بشخصيتين الأول لنصاب ينتحل شخصية خالد الغندور ويحاول النصب على المطلقات الأربعة حتى يظهر خالد الغندور الحقيقي لكشف المؤامرة الكوميدية، والضيف الثاني " أشرف مصيلحي" في دور شاب يفقد الذاكرة في حادث بالقرب من منزل المطلقات ويقيم لديهن ويحاولن اقناعه بالزواج من احداهن، أما ضيف الحلقة الأخيرة فهي الفنانة الكبيرة تهاني راشد في شخصية الدكتورة سميرة سمير مؤلفة كتاب "عزيزتي المطلقة" .
وكان برنامج ستديو مصر على قناة نايل سينما قد احتفى بأسرة المسلسل في حلقة اذيعت على الهواء مباشرة من القلعة وشارك فيها المطرب الشعبي سيد الشاعر الذي قدم أغنية خاصة للمسلسل وكان سيد الشاعر قد شارك كضيف شرف في الحلقة السابعة عشر بشخصيته الحقيقية.
مسلسل "بيت العيلة" انتاج مدينة الانتاج الإعلامي، وشركة أفلام محمد أبو العزم، وتأليف أحمد عوض، وإخراج محسن أحمد، وبطولة هالة فاخر و شيرين و هنا شيحة .



تعليقات