''زهايمر'' يحصل علي أجازة عيد الفطر مبكراَ

  • خبر
  • 03:24 صباحًا - 1 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عادل إمام
صورة 2 / 2:
عادل إمام

إنتهي الفنان الكبير" عادل إمام" صباح الأحد من تصوير جميع المشاهد الداخلية لفيلمه " زهايمر" بأستوديو1 بمدينة السينما في الهرم، والذي إستمر فترة تجاوزت 5 اسابيع، شهدت التصوير في الديكور الرئيسي لجميع أحداث الفيلم.
مخرج الفيلم " عمرو عرفة" منح فريق العمل أجازة طويلة تمتد إلي ما بعد عيد الفطر ليلتقط فيها فريق العمل أنفاسه، يسافر بعدها إلي بيروت لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك تجمع عادل إمام و رانيا يوسف، علي أن يعود بعدها الي القاهرة، ليتبقي لهم يومين تصوير فقط، الأول في الفيوم والثاني في إحدي المزارع .
فيلم "زهايمر" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول أب ثري يدعى "محمود شعيب" مصاب بمرض الزهايمر، ولديه الكثير من الأملاك والعقارات، ولديه إبنان يطمعان في ثروته، واللذان يتفقان على رفع دعوى قضائية ضده للحجر على ممتلكاته لكونه مصاباَ بالزهايمر.
الفيلم بطولة عادل إمام ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب و أحمد رزق في دور أبناؤه، ورانيا يوسف في دور زوجة أحمد رزق، و نيللي كريم في دور الممرضة التي تغير مجرى حياته، و أحمد راتب في دور صديقه، وتشارك فيه إسعاد يونس و سعيد صالح كضيوف شرف، الفيلم كتبه نادر صلاح الدين ويخرجه عمرو عرفة، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

وصلات



تعليقات