ميس حمدان : جنسيتى الأردنية وراء اتهامى بالإساءة لسمعة المصريين

  • خبر
  • 09:53 صباحًا - 1 سبتمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ميس حمدان
صورة 2 / 4:
ميس حمدان
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:
ميس حمدان

قالت الفنانة الشابة ميس حمدان إنها تعتقد أن مشكلة برنامجها تعود إلى إمتلاكها جواز سفر غير مصرى، قائلة " جواز سفرى أردنى وهو ما دفع البعض لتوجيه اتهامات بالإساة للمصريين، وقد تناسوا أننى ولدت فى مصر وتعلمت فيها وحصلت على المركز الرابع فى المرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية كلها".
فلم تكن الفنانة الشابة ميس حمدان تتوقع أن تتعرض لهذا الهجوم الضارى عقب عرض أولى حلقات برنامجها الكوميدى «100 مسا»، فقد ظلت تنتظر حلول شهر رمضان المبارك ليتابع الجمهور البرنامج الذى اعتبرته إعادة اكتشاف لها لما يضمه من فقرات استعراضية وغنائية وتقليد وكل ألوان الفنون.
وبعد عرض الحلقة الأولى تعرض البرنامج لهجوم غير مسبوق باتهامها بالإساءة إلى مصر بعد أن تضمنت الحلقة نصيحة للشاب المصرى الذى واجه رفض خطيبته الشديد أن يمسك يدها ليتأكد أن هناك خمسة رجال ــ على الأقل ــ سبقوا وأمسكوا يدها!.
كما اتهمت بالتهكم على المصريين ووصفهم بأنهم شعب «فتاى» أى يحب أن يفتى فى أى شىء، وزاد الأمر بحملة على موقع «الفيس بوك» يطالب بوقف البرنامج لاتهامه بالتفاهة والسطحية.
وأخيرا أعلنت نادية حليم رئيسة التليفزيون إيقاف عرض البرنامج على القناة الأولى مكتفية بـ15 حلقة رغم أنه تم تسجيل 30 حلقة للعرض يوميا وطوال شهر رمضان.

وصلات



تعليقات