هالة صدقي تعترف بوجود أخطاء في ''جوز ماما''

  • خبر
  • 05:13 صباحًا - 2 سبتمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مشهد من "جوزماما" يجمع هالة و طلعت
صورة 2 / 3:
مشهد من "جوزماما" يجمع هالة و طلعت
صورة 3 / 3:
مشهد من "جوزماما" يجمع هالة و طلعت

أكدت الفنانة هالة صدقى أنها لم تكن راضية تماما عن أدائها فى ست كوم « جوز ماما»، وقالت: «أنا سعيدة برد الفعل الذى أحدثه المسلسل الذى يعتبر تجربة جديدة تماما علىّ سواء من ناحية الفكرة أو من ناحية الممثلين الذين اشتركت معهم، ولكنى وجدت بعض الأخطاء فى أدائى أتمنى أن اتخطاها فيما بعد».
وعن أول تجربة ست كوم لها، أفادت هالة صدقى: «كانت لدى رغبة فى الاشتراك فى أى عمل كوميدى وفى نفس الوقت تكون فكرته غير مألوفة وجديدة ومن ثم وجدت ضالتى فى «جوز ماما»، لأننا دائما ما نتطرق لمسألة زوجة الأب لكن لم يحدث أن شاهدنا طبيعة العلاقة مع زوج الأم، ولذلك وافقت على الموضوع فورا».
ونفت أن يكون العمل من إنتاجها الشخصى وقالت: جوز ماما لم أنتجه على نفقتى الشخصية، بل نحن مجموعة أصدقاء قمنا بإنتاجه معا. وعبرت صدقى عن القلق الذى انتابها نتيجة سقوط معظم مسلسلات الست كوم العام الماضى، قائلة: «فشل العام الماضى أصابنى بالقلق، خصوصا أن هناك الكثير من المسلسلات التى بدأت فى التصوير مبكرا ولكنها توقفت وأشهرها مسلسل طلعت زكريا ( حامد قلبه جامد) الذى توقف نتيجة مشاكل كثيرة فى تسويقه، ولكنى بعد ذلك طمأنت نفسى لأن فى مسلسلى لا توجد فكرة النجم الأوحد، ففى كل حلقة لدينا ضيف جديد منهم على سبيل المثال إلهام شاهين و سامى مغاورى و نشوى مصطفى وغيرهم، وهذه العناصر مجتمعة تساعد المنتج كثيرا على بيع عمله، والواقع أن قلة عدد مسلسلات الست كوم هذا العام كانت فى صالحى». وعن سبب اختيارها الست كوم للعودة لعالم الكوميديا وعدم الرجوع من خلال مسلسل كوميدى عادى، عللت صدقى السبب بقولها: «الجمهور لم يعد عنده الصبر ولا الوقت الذى يتيح له مشاهدة مسلسل كامل، ولذلك فمن الأفضل أن نشاهد عملا خفيفا بعد الإفطار أو قبله، كما أنه إذا لم يكن العمل فيه الميزة التى تجعل المشاهد يرتبط به فحتما سيتوقف عن متابعته، لا نريد مشاهدة عمل محزن لأن «الناس فيها اللى مكفيها»، وبالمناسبة هناك الكثير من الجمهور الذى يتوقف عن مشاهدة المسلسلات بعد الحلقة الـ15».
وعن فكرة المسلسل ـ الذى تدور حول دكتورة أسنان تتعرف على أستاذ جامعى فى الفلسفة ويقرران الزواج والسكن فى فيللتها وبناء على ذلك تدور عدة صراعات بينه وبين ابنها من جهة وبينهما من جهة أخرى هذا بالإضافة إلى أنه لديه ابنة مريضة عقليا ـ قالت صدقى: «المؤلف عمرو سمير عاطف كانت لديه هذه الفكرة التى كان مقررا أن تكون فكرة لمسلسل ولكن حدث أن تعطل ذلك العمل، وعندما عرض علىّ الفكرة أعجبتنى لأنها ـ كما ذكرت ـ تتعرض لزوج الأم».
وعن سبب اختيارها الفنان طلعت زكريا لمشاركتها بطولة المسلسل، أوضحت الفنانة هالة صدقى: «فى الحقيقة كنت أبحث عن شخص اشتاق الناس إليه وفى ذات الوقت يكون الدور جديدا تماما عليه، ولذلك اخترت الفنان طلعت زكريا لأنه الأنسب خصوصا أنه العمل الأول له بعد شفائه، كما أنه لم يؤد تلك الشخصية من قبل».



تعليقات