مجدي كامل: أحلف بالطلاق على أنني لن أتعاون مع غادة عبد الرازق مجدداً!

  • خبر
  • 04:42 مساءً - 2 سبتمبر 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
مجدى كامل
صورة 2 / 5:
مجدى كامل
صورة 3 / 5:
مجدى كامل
صورة 4 / 5:
غادة عبد الرازق
صورة 5 / 5:
غادة عبد الرازق

فجّر الفنان مجدي كامل مفاجأة في الحلقة التي حلّ فيها ضيفاً ببرنامج "أسمع كلامك" من تقديم المذيعة دينا رامز، وذلك عندما حلف بالطلاق بأنه لن يتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق مجدداً.
وبرّر مجدي كامل تصريحه المفاجئ بأن غادة عبد الرازق غير ملتزمة بالمواعيد، واستمرّت على ذلك لمدة ستة أشهر أثناء تصوير مسلسل " طريق الخوف" .وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت في وقت سابق لبرنامج "90 دقيقة" عن قطع أي علاقة بينها وبين مجدي كامل بسبب كثرة الخلافات التي دارت بينهما أثناء وبعد تصوير مسلسل "طريق الخوف" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.
وبخلاف حلفانه بالطلاق، فقد أطلق مجدي كامل في الحلقة العديد من التصريحات الساخنة، وكان من أبرزها شعوره بالحزن عندما شاهد مسلسل " أدهم الشرقاوي" من بطولة الفنان محمد رجببسبب فشل فريق العمل في تقديم الشخصية كما يجب أن تكون.
وأضاف بأنه كان يحلم بتقديم مسلسل "أدهم الشرقاوي" بعد تجسيده لشخصية الزعيم المصري جمال عبد الناصر، ولكن لم يُعرض عليه منذ البداية.ولام مجدي كامل المنتج هشام شعبان في جلوسه حالياً بالمنزل دون عمل بسبب قرار الأخير بتأجيل إنتاج مسلسل " البرنسيسة والأفندي" الذي كان من المفترض عرضه في رمضان الحالي، وهو من إخراج جمال عبد الحميد.
وفيما أشار مجدي كامل أن فِلم " أحاسيس" عُرض عليه ورفضه بسبب الاختلاف على المقابل المادي، فقد نفى أن يكون وصف العمل بأنه "فِلم إباحي" لأنه لم يشاهده كي يبدي رأيه فيه.
كذلك نفى مجدي كامل ما تردّد مؤخراً بشأن قيامه ببطولة فِلم " عمر المختار" في مرحلة الشباب، على أن يستكمل الفنان أحمد السقاباقي أحداث الفِلم، وأنه لم يستقر حتى الآن إن كان سيتم تصويره في صورة مسلسل أو فِلم.
أما عن أحدث مشاريعه الفنية، فقد أعلن مجدي كامل أنه بصدد التحضير مع زوجته الفنانة مها أحمد لفِلمها الجديد "بكابوزة"، مشيراً إلى أن الفِلم من فكرته، وسيشارك بالظهور فيه كضيف شرف.



تعليقات