سامو زين يدخل معركة العيد الغنائية بألبوم ''دايما''

  • خبر
  • 03:24 صباحًا - 3 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سامو زين
صورة 2 / 2:
سامو زين

قرر الفنان سامو زين بالتنسيق مع شركة عالم الفن المنتجة لألبوماته طرح أحدث ألبوماته الغنائية "دايما " قبل 72 ساعة من عيد الفطر المبارك والذي يتعاون فيه مع شركة "مزيكا" والمنتج "محسن جابر".
وقرر "سامو" من خلال هذا الألبوم أن يدخل معركة الصيف الغنائي ولكن بطريقته وأسلحته الخاصة و المتميزة.. رافعاً شعار التحدي والإصرار لأنه يدرك تماماً أهمية العمل الفني الذي يقدمه.
الألبوم الجديد سيحمل اسم "دايماً" ويضم 10 أغنيات هي "دايماً عينيك وحشانى" و "حبيتك" و "مالكش دعوة بيا" و "بتمثل على مين" و "أيام فى بعادنا فاتوا" و "الكلام عليك" و " علشان خاطر عينيك " و "فايق ورايق"و "لأنك معايا" و "أيامى".
كتب كلمات الأغنيات مجموعة متميزة من الشعراء وهم محمد عاطف وأمير طعيمة وعبد العزيز عمار وهيثم الفيل.. وقام بالتلحين مجموعة متنوعة من الملحنين الشباب وهم عمرو مصطفى ورامى جمال وأحمد حسين وحسام البجيرمى و محمد يحيى" وإسلام زكى" و قام "سامو" بتلحين أغنية "دايما" وشارك معه "إسلام زكى".
كما قام بالتوزيع الموسيقى مجموعة من الموزعين البارزين وهم طارق عبد الجابر و نادر حمدى ووسام عبد المنعم و تميم وأحمد إبراهيم.
مفاجآت "سامو" لا تنتهي.. حيث قدم في كليب "مالكش دعوة بيا".. الذي قام بإخراجه شعار "للكبار فقط"!!.. وهو الشعار الذى تضعه الرقابة دائماً على الأفلام السينمائية التي لها مشاهد لا يجب أن يراها سوى من كانوا أكبر من 18 عاماً.
وقام سامو زين بعقد عدد من الجلسات الفنية مع المنتج "محسن جابر" للاتفاق النهائي على شكل وتصوير وفكرة الأغنية.. وبالفعل فقد تم التحضير والتجهيز منذ أكثر من شهر.. وقرر "سامو" أن يخوض تجربة الإخراج تحت إشراف المخرج " سعيد الماروق".. و بدأ التصوير للأغنية الأسبوع الماضي واستغرق يومين كاملين في "هانجر" في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.. و تم بناء ديكور خاص على شكل "فيللا" ضخمة.. وتكلف بناء الديكور أكثر من "100" ألف جنيه.
ودارت فكرة الكليب حول شاب ينوى الزواج والاستقرار من الفتاة التي أحبها قلبه.. و أثناء تحضيره لحفل الزفاف يقوم مجموعة من أصدقائه بخطفه وعمل مفاجأة له بإقامة حفل وداع للعزوبية!!.. ومن هنا كانت فكرة شعار"للكبار فقط" !!.
ومن خلال الحفل تحدث العديد من المفـارقات والمواقف الطريفة بحضـور مجموعة من الفتيات من بينهن طبيبة و مدرسة و رياضية و راقصة.. وكل منهن يشاركن "سامو" و أصدقائه في حفل العزوبية..و مع نهـاية الكليب ينهى "سامو" حياة العزوبية ويتقابل مع عروسه التي يقدم لهـا خاتم الزواج.
شارك في تصوير الكليب "4" من الشباب قاموا بأداء أصدقائه في الكليب بالإضافة إلى "5" فتيات من جنسيات مختلفة هي مصر و أوكرانيا و روسيا.. وصلت تكلفة إنتـاج الكليب أكـثر من نصف مليون جنيه.. و حاليـاً يشرف "سامو" بنفسه على مونتـاج الكليب مع المونتير "مصطفى فؤاد" وقريباً سيعرض الكليب حصرياً على قنوات مزيكا.

وصلات



تعليقات