هيفاء وهبي : برامج رمضان لم تحترم قدسية الشهر الكريم

  • خبر
  • 02:53 مساءً - 15 سبتمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هيفاء وهبي
صورة 2 / 3:
هيفاء وهبي
صورة 3 / 3:
هيفاء وهبي

قالت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أن أغلب البرامج الحوارية في رمضان 2010 كانت سخيفة ولم تحترم قدسية الشهر الكريم؛ لأنها كانت قائمة على النميمة، وقالت: "أنا أطللت في ثلاثة برامج ولم آت على ذكر سيرة أحد، بينما كما علمت أن برامج كثيرة كانت إعلاناتها قائمة عليّ، وبالفعل تأكدت اليوم أني ملكة، وكثيرين يحاولون الاستفادة من نجوميتي".
وقالت أنها اعجبت بمسلسل " عايزة اتجوز"؛ الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن أداء بطلة العمل التونسية هند صبري جذبها لمتابعته منذ الحلقات الأولى.
وقالت هيفاء: "قبل سفري إلى أمريكا بدأت بمتابعة الحلقات الأولى من مسلسل "عايزة اتجوز"، وقد أحببت الممثلين المشاركين فيه وأداء هند صبري، إضافة إلى مسلسل " الكبير أوي" ل أحمد مكي، لكني لم أكملهما للأسف الشديد.
وكشفت هيفاء أنها تنوي تقديم مفاجأة من العيار الثقيل ستكون عبارة عن مسلسل تلفزيوني يعرض في شهر رمضان المقبل، وفضلت أن تتكتم على تفاصيله حتى يتم الاتفاق عليه مع الجهة الإنتاجية...
وأكدت هيفاء أنها استمتعت للغاية بقضاء عيد الفطر المبارك مع زوجها أحمد وعائلته، وقالت: "أحب اجتماع العائلة في الأعياد، فهذا يولّد الفرح لديّ، وأحرص على هذا الموضوع دائما.. لكن الأمر يختلف مع الوقت بسبب الانشغال اليومي، أما بالنسبة للمعايدات فأنا مقصّرة في هذا الموضوع، و أتلقى الكثير من المعايدات التي تضيع عن غير عمد".

وصلات



تعليقات