باسم ياخور: البساطة أساس الدراما والمتعة هدفها

  • خبر
  • 08:53 صباحًا - 21 سبتمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
باسم ياخور
صورة 2 / 3:
باسم ياخور
صورة 3 / 3:
باسم ياخور

منذ سنوات عدة كرس الفنان باسم ياخور مبدأ تنويع أدواره الفنية في كل موسم درامي وعدم الركون إلى الشخصيات المتشابهة مبتعداً عن إغراءات التكرار ومناماته الموحشة كصيغة أساسية لحياته الفنية حافظ عليها في الموسم الحالي عبر أدوار محورية يؤديها في أعمال تتنوع بين التاريخي كرايات الحق والاجتماعي المعاصر ك الخبز الحراموالكوميدي ك ضيعة ضايعة.
وشارك ياخور في الموسم الحالي في عمل مصرى واحد وهو " زهرة وأزواجها الخمسة" رغم أن سبعة أعمال في مصر تم عرضها عليه وقال: أؤدي في هذا العمل من خلال شخصية ماجد دوراً رومانسياً ناعماً يمثل شخصية نبيلة ولطيفة تجذب المشاهد.
وأشار ياخور إلى أنه اختار المشاركة في هذا العمل لكونه يحظى بفرصة العرض الجيدة على شاشات متنوعة ومهمة فضلاً عن الدعاية الإعلامية التي تهيأت له وقال.
واقترح ياخور البساطة كسمة يجب أن تتحلى بها الدراما العربية وقال. "إن اتسام الدراما التركية بالبساطة كان سببا في نجاحها للوصول إلى محطاتنا الفضائية" معتبراً أن مهمة الدراما التلفزيونية هي مخاطبة كل شرائح المجتمع. ولا ينكر ياخور ما تقوم به الدراما من دور تنويري وفكري على صعيد المجتمع لكن دورها الأساسي الذي جاءت من أجله الدراما وجميع الفنون الأخرى هو المتعة .

وصلات



تعليقات