إستنكار الكثيرون من محبي لطيفة لسجنها احدى معجباتها

  • خبر
  • 09:30 مساءً - 28 سبتمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لطيفة
صورة 2 / 4:
لطيفة
صورة 3 / 4:
لطيفة
صورة 4 / 4:
لطيفة

استنكر عدد كبير من عشاق ومحبى الفنانة التونسية لطيفةعلى الإنترنت، سجنها لإحدى معجباتها والتى لقبت مؤخرا "بمجنونة لطيفة".
فقد انتقد الكثيرون تصرف لطيفة بشدة تجاه تلك الفتاة التى تعشقها لدرجة الجنون، مؤكدين أن ما فعلته الفتاة كان بدافع من الحب والإعجاب.
وكانت الصحافة التونسية أبرزت مؤخرا خبر انتصار الفنانة التونسية لطيفة على مجنونتها التى لقبت بلقب مجنونة لطيفة العرفاوى واستطاعتها انتزاع حكم قضائى نهائى من الدائرة الجنائية السادسة فى المحكمة الابتدائية فى تونس، حيث حصلت تلك الفتاة على الحكم بالسجن 12 شهر كاملة منقسمين إلى 6 شهور عن إساءتها للطيفة عبر الشبكة العمومية للاتصالات و6 شهور بسبب لفت النظر العلنى لتسجيلات إليكترونية مفبركة بها "فجور".
ترجع أحداث القضية، إلى أكثر من عام، حيث قامت فتاة من معجبات الفنانة التونسية لطيفة بالتعرف عليها، وبعد أن حصلت على رقم هاتفها، بدأت تضايقها بكثرة الاتصال، وكلما كانت لطيفة ترفض الرد على الهاتف، كانت الفتاة ترسل لها رسائل سب وبعد أن تم القبض عليها وحجزها على ذمة التحقيق، عادت بعد أن خرجت من قسم الشرطة بمعاودة الأمر مرة أخرى وبدأت تقوم بعمل تركيبات لصور فاضحة وخادشة للحياء للفنانة لطيفة، وقامت بنشرها على الإنترنت.

وصلات



تعليقات