مسلسل حلمي ومنى لن يلحق برمضان 2011

  • خبر
  • 02:49 مساءً - 30 سبتمبر 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
مني وحلمي
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
منى زكي
صورة 4 / 5:
أحمد حلمي
صورة 5 / 5:
مني وحلمي

نفت الفنانة منى زكي أن تكون بدأت التحضيرات النهائية للمسلسل الذي من المقرر أن يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد حلمي. وأكدت منى أن المسلسل لن يكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل بأي حال من الأحوال، خصوصا أن السيناريو الذي يكتبه تامر حبيب ليس جاهزا.
من جانبه، قال تامر حبيب إنه انتهى من كتابة نصف حلقات المسلسل تقريبا، وأنه على أتم استعداد لاستكمال باقي الحلقات في وقت قياسي، إذا أبلغه أحد بموعد بدء التصوير الحقيقي، لكن حتى هذه اللحظة ليس هناك ما يبشر ببداية التصوير قريبا. وأشار حبيب إلى أنه إذا تم تأجيل تصوير المسلسل إلى رمضان بعد المقبل، فلن يكون السيناريو السبب، مؤكدا أنه كان مستعدا لبدء تصوير المسلسل في رمضان الماضي.
وأضاف حبيب أنه عندما يتحدث إلى منى زكي وأحمد حلمي يجد كلا منهما متحمسا لتنفيذ المسلسل إلى أقصى درجة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن انشغال أحمد حلمي بتصوير فيلمه الجديد " بلبل الحيران"مع خالد مرعي المخرج المرشح للمسلسل، لا يعوق تصوير المسلسل، وأنه قادر على الجمع بين العملين، كما أنه بدأ تصوير الفيلم في رمضان، ولن يستغرق تصويره وقتا طويلا.
وعن فكرة المسلسل قال حبيب إنه يتكون من حلقات منفصلة، كل حلقة يكون لها روح ومذاق خاص مختلف عن الأخرى، وتابع" اتفقنا على أن تكون الحلقات منفصلة حتى يتاح لنا تقديم جميع أشكال الدراما فى هذا المسلسل، فنقدم الاكشن والكوميديا الخفيفة، والكوميديا السوداء، والميلو دراما، باختصار سيشاهد الجمهور 30 فيلما قصيرا في المسلسل".
وأوضح حبيب أن ظهور النجمين أحمد حلمي ومنى زكي في جميع الحلقات سيكون الرابط الوحيد بين أحداث المسلسل، وليس أي شيء آخر، وأشار الى أن إنتاج المسلسل أسند لشركة الباتروس لصاحبها كامل أبو علي، وإخراج خالد مرعي، ويكتب له الأغنيات أيمن بهجت قمر، مؤكدا أنه لم يستقر على اسم المسلسل حتى الآن.



تعليقات