أغنية منير تفوز بالمركز الثالث في إستفتاء جماهيري في ألمانيا

  • خبر
  • 10:13 صباحًا - 7 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد منير
صورة 2 / 2:
محمد منير

فازت أغنية "ياسمينا" للمطرب محمد منير بالمركز الثالث وذلك فىالاستفتاء الجماهيرى فى مسابقة أفضل أغنية فى ألمانيا التى نظمتها قناة"بروسفن"التي قدمت اﻻغنية باللغتين العربية والإنجليزية و يغنيها منير معفرقة "إيش أند إيش" الألمانية ويغنيها مع المطرب عادل الطويل الألمانىالجنسية صاحب الجذور المصرية، الذى تعد فرقته من أشهر الفرق فى الدولالأوربية.
وكانت المسابقة قد ضمت أفضل 16 فرقة غنائية من مختلف أنحاء ألمانيا ، وبفوز اﻻغنية التى جاء عبر تصويت عن طريق ارسائل رسائل قصيرة إلى المحطة وبذلك تدخل الأغنية فىالتصفيات النهائية على مستوى العالم ، ومن الجدير بالذكر أن أغنية "ياسمينا" هى أول أغنية باللغة العربيةتصل إلى هذا المركز فى مسابقة عالمية بهذا الحجم.
وأعرب الفنان محمد منير عن سعادته الكبيرة بهذا المركز كما أنه لميصدق الاحتفاء الذى قوبل به هناك والإعجاب الشديد بالأغنية من الجماهيرالألمانية والذى يثبت أن الموسيقى هى لغة العالم كما يقول منير لجمهوره دائماً في حفلاته عندما يغني أغاني نوبية ﻻ يفهمها أحد .
وكان منير حصل على الجائزة البلاتينية لأحسن مطرب مصرى عن أغنية‮"‬ياسمينا‮" ‬التى شاركه الغناء فيها المطرب العالمى عادل الطويل مع فريق‮‬"إيش أوند إيش‮" ‬أشهر الفرق الغنائية العالمية حاليا‮،

وصلات



تعليقات