تأجيل مسلسل روز اليوسف وليلي علوي المرشحة الاولي

  • خبر
  • 02:37 صباحًا - 9 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ليلى علوي
صورة 2 / 3:
ليلى علوي
صورة 3 / 3:
ليلى علوي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل " روزاليوسف" تأجيل المسلسل لحين إشعار آخر،جاء ذلك بعد بعدما بدأت الشركة في التحضيرات الفعلية لمسلسل " محمد علي" الذي يعد المسلسل الأضخم إنتاجيا لعام 2011،حيث تردد أن ميزانيته تفوق الـ50 مليون جنيه، ويلعب بطولته نخبة كبيرة من النجوم في مقدمتهم الفنان يحيى الفخراني.
ورأى مسؤولون في الشركة المنتجة أن انتاج مسلسين في إطار السيرة الذاتية من الممكن إن يعرضهم لخسائر كبيرة ومن هنا جاء قرار التأجيل.
ويأتي ذلك في الوقت الذي صرحت فيه الفنانة ليلى علوي المرشحة للعب دور البطولة لمسلسل "روزاليوسف" أنها رفضت تصوير جزء ثالث من مسلسل "حكايات وبنعيشها" حتى تتفرغ تماما لهذه الشخصية وأبدت حماسها للعمل وإعجابها الشديد بشخصية (روزاليوسف).
ورغم ذلك أكدت الفنانة ليلى علوي أنها حريصة في الوقت ذاته على أن تدخل هذا المشروع مطمئنة من كل النواحي بداية من السيناريو الذي تكتبه ريهام الحداد في أولى تجاربها الدرامية، وطالبت بضرورةبتوفير جميع الإمكانيات المادية اللازمة لتقديم عمل كبير بحجم روزاليوسف.
وأكد المنتج محمد شعبان توجيه اهتمام كبير بمسلسل "محمد علي" وأنه تم تخصيص ميزانية كبيرة له وصرح " مسلسل "روزاليوسف" على قائمة انتاجنا حتى لو لم يتم انتاجه هذا العام،فنحن حريصون على ان يرى المسلسل النور، ولكننا نتمهل لأن الموضوع كبير وثري ويحتاج لفترة إعداد كبيرة خصوصا اننا وعدنا بطلته ليلى علوي بتوفير كل ما يحتاجه العمل مهما كانت ميزانيته."

وصلات



تعليقات