صفاء جلال نجمة حملة مستحضرات تجميل

  • خبر
  • 07:54 مساءً - 11 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صفاء جلال
صورة 2 / 3:
صفاء جلال
صورة 3 / 3:
صفاء جلال

كثرة في الفترة الاخير عدد من الاشاعات عن اعتزال صفاء جلال وذلك بسبب اختفائها عن عيون الكاميرات والاخبار في الفترة الاخيرة حيث خرجت صفاء من صمتها لتعلن عن عدم اعتزلها ولتعلن عن اخر اخبارها.
قال أحمد غانم المتحدث الإعلامي باسم صفاء: بعد ان كثر في الفترة السابقة عدد من الاشاعات عن اعتزال صفاء العمل الفني او اختفائها عن الساحة كان لبد من الرد وظهار الحقيقة للناس حيث يرجع سبب اختفاء صفاء الى انه تم اختيارها من قبل احد ماركات المستحضرات التجميلية في امريكا لتكون وجه الماركة في اولى اعملهم في منطقة الشرق الاوسط.
واضاف ان اسباب اختيرهم لصفاء يرجع الى انها تعمل مع عدد من الجمعيات والمنظمات التي تدعو الى الرجوع للطبيعة ومكافحة التلوث حيث ان هذه الماركة تعمل على انتاج منتجات طبيعة 100 % ومن الاسباب الاخرى لما تتميز به صفاء عن غيرها بعدم وجود ادوار خارجة وهذا ما تهدف اليه الشركة بعد تقديم حملة مع اي شخص قد يسىء الى سمعة الشركة والحملة.
وتعكف صفاء الان مع المسؤولين بالشركة لوضع شكل الحملة حيث ستبدا بالترويج للمجموعة جديدة خاصة بموسم الشتاء, وعن تفصيل الحملة ومدة التعاون واسم الشركة سيتم الاعلان عنها في مؤتمر صحفي بعد توقيع العقد والبدا في تصوير الحملة ليتم عرض اول اعلان في المؤتمر حيث يشرف على الحملة فريق عمل من مخرجي الخدع البصرية والمؤثرات الخاصة من امريكا.

وصلات



تعليقات