تظاهرة حب ''ديابية'' في عيد ميلاد عمرو دياب

  • خبر
  • 04:30 صباحًا - 12 اكتوبر 2010
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
سارة فؤاد وإسلام ريزو من منظمي الحفل
صورة 2 / 9:
سارة فؤاد من منظمي الحفل
صورة 3 / 9:
صورة 4 / 9:
جانب من الحفل
صورة 5 / 9:
تورتة الحفل
صورة 6 / 9:
تورتة الحفل
صورة 7 / 9:
تورتة الحفل
صورة 8 / 9:
هاني حسين يلقي كلمة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة
صورة 9 / 9:
عدد من محبي عمرو دياب أثناء الاحتفال

في أجواء حميمية مغلفة بالحب والتقدير للمطرب عمرو دياب وعلي أنغام أغانيه ، إحتفل أمس الأثنين 11 أكتوبر 2010 عدد كبير من عشاق "الهضبة" بعيد ميلاده ال 49 وذلك في "روتانا كافيه" ، وقد حضر الحفل الذي بدأ في الساعة السادسة أكثر من 170 شخص حضروا من محافظات مختلفة للمشاركة في الاحتفال .
بدأ الحفل بكلمة من المنظمين رحبوا فيها بالحضور ،وتلي ذلك تقديم عدد من الأغنيات التي أعددت خصيصاً لعمرو دياب من بعض المواهب الشابة ، وقد حضر عدد من الفنانين الشباب منهم مطرب ستار أكاديمي هاني حسين الذي أكد إنه حرص علي الحضور للإحتفال بعيد ميلاد نجم كبير أثر في حياة الكثير منا ، وقد حضر أيضاً الدي جي ياسر الحريري وعدد من المطربين الشباب من بينهم وأحمد الروسي وأحمد نادر وهشام سباق وأحمد نور، والمطرب الصاعد إسلام، وفريق "لايف باند"، والعازفين مروان أنور وعمر بسام، والشاعر طاهر حماد.
وفي منتصف الحفل تم إحضار "تورتتين" عليهم صورة عمرو دياب وتجمع حولهم كل الحضور وأشعلوا الشموع علي أنغام أغنية "أصلها بتفرق" .
ومن الجدير بالذكر أن تنظيم الحفل جاء علي مستوي جيد ومميز حيث حرص المنظمين وهم ثلاثة من أشهر محبي عمرو دياب وهم سارة فؤاد وإسلام ريزو وشادي صدقي حرصوا علي أن يخرج الحفل بالشكل الذي يليق بأسم عمرو دياب.

وصلات



تعليقات