عمرو مصطفى يروّج ''الميني ألبوم'' مع يونيفرسال

  • خبر
  • 02:14 مساءً - 14 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
عمرو مصطفى
صورة 2 / 3:
عمرو مصطفى
صورة 3 / 3:
عمرو مصطفى

يتجه خلال الأيام المقبلة الفنان والملحن عمرو مصطفى إلى أوروبا للتفاوض على ترويج فكرة الميني البوم مع شركة يونيفرسال في الاتحاد الأوروبي والعديد من دول العالم بعد أن تم تسجيل الفكرة باسمه في الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا ومصر في حقوق الملكية الفكرية بمكتب حق المؤلف المصري وتم تسجيل المشروع الذي يسوق الآن عالميا للتصدي لصناعة الموسيقى القابلة للانهيار في أي وقت ولاقت هذه الفكرة ترحيبا عالميا .
كان عمرو أول من قدم دراسة عن الميني البوم إلى المنتج محسن جابر من خلال ميني البوم "الكبير كبير" الذي حمل على غلافه كلمة "ميني البوم " وطرح العام الماضي على الرغم من اعتراض المنتج محسن جابر على قلة عدد الأغاني. كما أصر عمرو على أن يكون سعر الألبوم 12 جنيها فقط أي اقل من سعر الألبوم العادي حتى يساهم في دعم هذه الصناعة .
وأشار عمرو " أن السنغل هو شكل موسيقي عالمي طرح منذ قديم الأزل من خلال أغنية واحدة ولها عدد من التوزيعات مثل تجربة عمرو دياب الأخيرة التي قدم من خلالها أغنية واحدة وعددا من الريمكيسات لها. أما الميني البوم فهو ابتكار مصري عبارة عن مجموعة من الأغاني التي يصل عددها من 5 أو 6 أغاني مختلفة في الأشكال الموسيقية من خلال CD ".

وصلات



تعليقات