حنان ترك في تكريم ''القطة العامية'': حجابي هذه المرة له مبرر

  • خبر
  • 08:06 مساءً - 24 اكتوبر 2010
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
جانب من التكريم
صورة 2 / 7:
جانب من التكريم
صورة 3 / 7:
جانب من التكريم
صورة 4 / 7:
جانب من التكريم
صورة 5 / 7:
جانب من التكريم
صورة 6 / 7:
جانب من التكريم
صورة 7 / 7:
جانب من التكريم

إستضافت مجلة شاشتي مساء أمس السبت الموافق 23 أكتوبر 2010 أسرة مسلسل " القطة العامية" وذلك في مقر جريدة الجمهورية في ندوة خاصة لتكريم أسرة المسلسل .
وبدأت الندوة في الساعة التاسعة بحضور بعض أبطال المسلسل ومنهم حنان ترك و عمرو يوسف و إيهاب فهمي و محمد محمودعبدالعزيزومخرج المسلسل محمود كامل.
وتحدث المخرج محمود كامل في البداية عن التجربة وأكد علي إن مسلسل "القطة العامية" ليس جزء ثاني من مسلسل هانم بنت باشا رغم وجود نفس فريق العمل تقريباً ، ولكنه اختار نفس الفريق لاحساسه بوجود كيمياء بينهم خاصة قادرة علي إنجاح العمل.
وتحدثت الفنانة حنان ترك عن موضوع حجابها وعن المبررات الدرامية وقالت إنها في هذا العام حرصت بشدة على اﻻ تتكرر نوعية اﻻسئلة الخاصة بحجابها، مثل لماذا ترتدي البطلة حجاب وهي مع أهلها في البيت ؟ لذلك حرصنا بشدة ان يكون وجود الحجاب منطقي في كل مشهد ولن يوجد أي مشهد واحد في المسلسل ليس منطقياً، مثلما حدث في مسلسل العام الماضي "هانم بنت باشا" فقد كان فيه بعض المشاهد الغير منطقية ، ولكي يخرج مسلسل "القطة العامية" بهذا الشكل المحبوك والمنطقي فقد أخذ مجهود كبير في السيناريو من المؤلف محمد سليمان .
وتحدث الفنان محمد محمودعبد العزيز عن دوره وعن اﻻتهامات التي وجهت إليه بالتشابه مع شخصية اللمبي في طريقة أدائه وقال لقد حاولت وأنا اجسد هذه الشخصية أن ابتعد عن شخصية والدي الفنان محمودعبد العزيز واي قالب أخر وأظن انني نجحت في ذلك، والفارق بيني وبين شخصية اللمبي انني قدمت طريقة شخص غير متعلم في الأسلوب على العكس من اللمبي الذي كان يتحدث علي أساس أنه تحت تأثير مخدرات.
وقال الفنان عمرو يوسف إنه استعان في دوره بوكلاء نيابة حقيقين خصوصاً إن كثير منهم أصدقائه وذلك لأنه خريج كلية الحقوق وكان يقابل اصدقائه في اماكن عملهم، وأكد ان معظمهم لديه نفس المشكلة الموجودة في المسلسل فبعضهم ولد وابوه وكيل نيابة وجده قاضي واصبح بدوره وكيل نيابة دون أن يعرف السبب ، فهذه النماذج في المجتمع المصري كثيرة حتي في مختلف المهن اﻻخرى.



تعليقات